أعرب النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن رغبة إنسانية بداخله، في أن يكون مصدر إلهام للشعب المصري.
 
وجاء الفرعون المصري ضمن المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير الماضي، بعد تسجيله 4 أهداف في 3 مباريات.
 
وقال صلاح -في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الجمعة: "أريد دائمًا أن أتطور، لأنني أريد أن يفعل الشعب المصري ما أفعله"، مضيفًا أنه كان صعبًا على اللاعب المصري أن يكون بنفس هذا المستوى، وأن يظل على هذا لسنوات عديدة، وكنت أعلم هذا من أول يوم انتقلت فيه إلى بازل، لكنني أريد تغيير ذلك، لا أريده أن يتكرر بعد الآن".
 
وتابع أنه يحاول العمل بجد لاكتشاف نقاط ضعفه والعمل على تحسينها وتغييرها، مشددًا على أن مصر دولة ضخمة ولدينا العديد من الأطفال، ويستطيع الجميع فعل شيء ما.
 
وأوضح: "أريد من الجميع أن يحلموا، ليشعروا بأنهم قادرون على فعل شيء ما، الآن أنا أرى ردة فعل الشعب وهم سعداء بما أقدمه، يمكن للجميع أن يحلموا ويؤمنوا بأنفسهم، وأنا سعيد بذلك.
 
واختتم صلاح تصريحاته قائلًا: "هذه هي طريقتي، وهذا ما أريد أن يفعله الناس، دائما أضع نفسي تحت الضغط لتقديم المزيد وتحسين نفسي".
 
ويواصل الفرعون المصري التألق مع الريدز حيث أصبح هداف الفريق في الموسم الحالي وثاني هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا.