أكد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح، قادر على منافسة البلجيكي كيفين دي بروينا لاعب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج. 
ويقدم صلاح مستوى مذهلاً في موسمه الأول مع ليفربول حيث استطاع أن يسجل 31 هدفًا في جيع المسابقات المحلية أو الأوروبية من خلال تسجيله 23 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 
كاراجر أضاف في مقاله نشر عبر صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية :"بعد عدة أشهر سيقوم أعضاء اتحاد اللاعبين المحترفين بالحصول على أوراق التصويت الخاصة بأفضل لاعب في العالم، ويتصدر المسابقة دي بروينا لكن صلاح قريب من".
وتابع :"صلاح لديه القدرة على التقدم بشكل أفضل في الأسابيع المقبلة، خاصة في حال تحقيق ليفربول الفوز في الأسبوع المقبل على مانشستر يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد".
وأكمل :"ليفربول لم يتعاقد مع لاعب أفضل من صلاح منذ بداية البريميرليج، لكن الآن موقفي تغير فلا يوجد أي لاعب استطاع أن يحقق بداية أفضل من صلاح".
وأتم :"صلاح استطاع أن يصل للترتيب السادس كأفضل بداية للاعب في البريميرليج حيث سجل 31 هدفًا في كافة البطولات، وحقق ذلك في شهر فبراير أي قبل نهاية الموسم بثلاثة أشهر".