بات بقاء محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني في ليفربول الإنجليزي مطروحًا بقوة داخل قلعة الريدز لموسم آخر، والتخلي عن فكرة بيعه في نهاية الموسم.
وعلم "كورابيا"، أن إدارة النادي وضعت حوافز مالية جديدة لوكيل أعمال النجم المصري في الساعات الأخيرة، وصلت إلى رفع قيمة العرض المالي الجديد المطروح لصلاح إلى 250 ألف جنيه إسترلينى بدلًا من 200 ألفا أسبوعيًا، والتي رفضها الوكيل في وقت سابق، أملًا في إقناع صلاح بالتوقيع على عقد جديد لخمس سنوات قادمة مع وضع شرط جزائي يمنع رحيله، إلا بعد سداد 150 مليون جنيه إسترليني أي نحو 180 مليون يورو.
ووفقًا للعرض الجديد فإن صلاح سيكون في حالة موافقته أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي وسينال قرابة 12 مليون جنيه أسترليني "أكثر من 300 مليون جنيه" سنويًا نظير البقاء والتخلي عن فكرة الرحيل لريال مدريد الإسباني.
ويأمل مسئولو ليفربول في موافقة النجم المصري على العرض الجديد مع منحه القميص التاريخي رقم 10 الذي كان يرتديه فيليب كوتينيو في الموسم المقبل، تلبية لرغبة جماهير ليفربول الرافضة لفكرة رحيل صلاح في نهاية الموسم.
ويحتل صلاح وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، خلف الدولي الإنجليزي هاري كين، والذي يمتلك في جعبته 24 هدفًا.