أشارت صحيفة «مترو» البريطانية إلى شعور النجم البرازيلي نيمار، بالغيرة من زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليا مبابي، بل ويطالب ببيعه الصيف المقبل، وذلك بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين زميله الآخر في الفريق إدينسون كافاني في بداية الموسم أدت إلى شعوره بالغضب ورغبته في الرحيل.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نيمار لا يرغب في تواجد أي لاعب في الفريق ينافسه على مركزه بل ويشعر أن مبابي لا ينافسه على مركزه وحسب بل ينافسه على الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل.

 

ونوهت «مترو» إلى أن شعور نيمار بالغيرة من مبابي دفعه إلى عدم تمرير الكرة له في العديد من المناسبات خلال المباريات السابقة بل ودفعه لطلب نفس الأمر من مواطنه داني ألفيس.

 

ويبدو أن إدارة باريس سان جيرمان لن ترضى بشعور نيمار بالغضب رغبة منها في استمراره مع الفريق وبالتالي تفكر جديًا في عرض مبابي على برشلونة الصيف المقبل في صفقة تباديلة مع فيليب كوتينيو على الرغم من وصول الأخير إلى البرسا الشهر الماضي.

 

ويعد نيمار وكوتينيو من الأصدقاء المقربين من بعضهما البعض في صفوف المنتخب البرازيلي، وبالتالي لن يشعر نيمار بالغضب من وصول كوتينيو إلى ملعب حديقة الأمراء بل سيشعر بالسعادة خاصة أنه حاول في بداية الموسم إقناعه بالانضمام إليه في صفوف الفريق الفرنسي.