ارجو النصيحه زوجتي جاي ليها فيزا عمل في مستشفي كطبيبه مرتب حوالي 1000ممكن تعمل لي التحاق بعائل انا والأولاد الثلاثه تحت 15سنه مع العلم انني غير لائق لضعف شديد في العين اليمني وإذا لا ينفع مفيش اي مخرج وهل لو ذهبت زياره ما مدتها وهل لو لقيت عمل كصيدلي بالكويت استطيع تحويل الزياره الي أقامه دون الرجوع الي مصر لأنها لو سافرت ساريد الاستقرار هناك هل يوجد مخرج لكي تستقر حياتي ام اصرف نظرعن السفر ارجو النصيحه وشكرا
 
 
أولا.. ألف دينار كطبيبة مبلغ قليل جدا.. 
ثانيا.. تقدر تعمل لكم التحاق بعائل.
ثالثا.. طالما التحاق بعائل مفيش مشكلة طبية.. لكن رسوم العلاج هنا مرتفعة جدا جدا.
رابعا مدة الزيارة شهر واحد.
خامسا.. الحصول على عمل هنا صعب جدا.. كله مقفل.
سادسا.. الزيارة لا تحول اقامة.
 
لن اقول لك اصرف نظر.. ولكن أقول لك احسبها صح.. واليك رد سابق على أحد المستفسرين ايضا بالنسبة للاقمة الحرة..
عزيزي لا يوجد شيء أسمه تأشيرة حرة.. والتأشيرة السليمة من غير فلوس خالص.. يا إما تيجي على شركة محترمة وعقد مجزي.. أو بلاش صدقني .. ومتسمعش كلام أي فهلوي يقولك ارميني هناك وانا هتصرف.. الكلام ده غير صحيح.. ولا يجلب سوى المشكلات والسجن في أحيان كثيرة.
علما بأن العقد المعقول لا يقل عن 500 دينار شهريا.. وإذا كان عندك أولاد ومدارس فلن يكفيك حتى ألف دينار.. وإذا لا قدر الله أصابك مرض خطير.. فقل على الدنيا السلام ستقترض ولن يفيد راتب حتى لو ألفين دينار.
وجودك في الكويت لن يضرني.. ونقول لك هذا الكلام من واقع يحدث.. كثيرون اعتقدوا أنهم (فهلوية) وجت على دماغهم.. ادخل الكويت بشكل قانوني وسليم وبعقد عمل صحيح وحقيقي.. غير كده لا يصح.
تحياتي.