أوقع النجم الهندي شاروخان، خلال استضافته في برنامج «رامز تحت الأرض» مع الفنان رامز جلال، فريق عمل البرنامج بالكامل في حرج شديد، حينما أخذت «روبي» مساعدة رامز في البرنامج، تتحدث عن جمال صحراء العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

«روبي» حاولت إغراء النجم الهندي بالتغزل في موقع تصوير البرنامج، ووعدته بأنه سيرى جمالًا لم يره من قبل، فأجابها بأن مصر لديها صحراء الفرافرة، وهي منطقة فائقة الجمال، الأمر الذي فتح باب التساؤلات عن سر عدم تصوير البرنامج في مصر، حيث كان من الممكن أن يلعب دورًا في الترويج للسياحة المصرية.

ربما اختيار «رامز» دائمًا تصوير برنامجه خارج مصر، يأتي من باب إبعاد الشك عن أذهان الضيوف، فمن الممكن أن يكتشفوا المقلب بسهولة، ومن ثم، فإن ذهابه إلى أبو ظبي، كان من باب التمويه والمراوغة.

وذهب البعض إلى أن اختيار دولة الإمارات ربما يعود إلى أن المقر الرئيسي لمجموعة قنوات "MBC" هناك، في مدينة دبي، وهي القناة التي يذاع عليها البرنامج بشكل حصري. 

وكان النجم الهندي وقع ضحية حلقة اليوم، من برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على شاشة قناة "MBC مصر".

يذكر أن الفنان رامز جلال اعتاد السنوات الماضية تقديم هذه النوعية من البرامج، والتي حقق من خلالها نجاحًا ساحقًا، وكان آخرها برنامج "رامز بيلعب بالنار" في رمضان الماضي.