قال مستشار الرئيس الفلسطيني، حسن العوري، إنه متواجد مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، بأحد المستشفيات فى رام الله، موضحًا أنه يجرى فحوصات طبية شاملة وسيخرج  فور انتهاءها.


وحول الحديث عن تدهور صحة "أبو مازن" أكد"العوري"، أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، مضيفًا أن الطاقم الطبي قرر إجراء فحوصات شاملة له للاطمئنان على الحالة بشكل كامل.

وأكد أن الرئيس أبو مازن بخير وسيخرج اليوم بعد انتهاء الفحوصات وسيمارس عمله بداية الأسبوع المقبل بشكل طبيعى دون وجود أي مشاكل، .

وذكر أن حالته الصحية لا تستدعى إطلاقا بقاؤه في المستشفى.
 أن الرئيس الفلسطيني، يخضع لعلاج تحت إشراف طاقم طبى فلسطيني من نخبة الأطباء الفلسطينيين، بجانب أطباء الرئيس الذين أجروا له فحوصات طبية شاملة ستظهر نتائجها اليوم، وسيغادر بعدها متوجهًا إلى مقر إقامته بصحبته مستشاريه وكبار أطباء الرئاسة.

وترددت أنباء حول نقل رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس أبو مازن، إلى لمستشفى بعد تدهور حالته الصحية، صباح اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن رئيس السلطة الفلسطينية ذهب إلى المستشفى لفحص روتيني وإن الأطباء أكدوا أن وضعه الطبي طبيعي تماما.

في حين أشارت القناة السابعة الإسرائيلية، إلى أن نقل أبو مازن إلى المستشفى الاستشاري، في رام الله، كان من أجل إجراء فحوصات طبية في أعقاب إصابته بوعكة صحية.