أكد اللواء شرين شمس، مدير عام النادى الأهلى، أنه عرض على مسئولى الأمن تخفيض أعداد الجماهير التى سيسمح لها بحضور مباراة المارد الأحمر وزيسكو الزامبى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الخامسة بدورى المجموعات الإفريقى، من أجل السماح بخوض اللقاء على استاد السويس بمدينة السويس، حتى لا يتعرض الأهلى للإقصاء من البطولة.

وأوضح شرين شمس، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، أن "الكاف" اشترط خوض اللقاء داخل مدينة السويس، وفى حالة إصرار الأمن على رفض خوض اللقاء على استاد السويس سيتعرض الأهلى للإقصاء من البطولة، موضحاً أنه عرض تخفيض عدد الجماهير وفقاً للرؤية الأمنية، إلا أنه لم يتلق أى ردود من المسئولين حتى الآن.

وأضاف مدير عام الأهلى، أنه يمتلك صورة من إخطار الجبلاية للإتحاد الإفريقى باقامة المباراة على استاد السويس، ولم يتلق أى إخطاراً برفض الأمن للمباراة، والأمر لا يتعد سوى المكالمات الهاتفية، موضحاً أنه مستعد لخوض المباراة على استاد الجيش بالسويس رغم وجود بعض المشاكل به، إلا أنه سيوافق لعدم تعريض الأهلى للإقصاء من البطولة.

وأردف شرين شمس، أنه أبلغ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بالأزمة، ووعده بالتحدث مع وزير الداخلية للتوصل لحل سريع، لافتاً إلى أنه منتظر الرد، للبدء فى طبع التذاكر التى سيتم تحديدها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قبل المباراة.