يبدأ النجم خالد الصاوي تصوير أولى مشاهده من فيلم "أخلاق العبيد" مع النجوم يسرا اللوزي، سارة سلامة، كارولين خليل، رامي غيط، لطفي لبيب،محمد شرف، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف عصام الشماع وعلي الجندي، وإخراج أيمن مكرم.

ومن المقرر أن يكون التصوير ما بين نزلة السمان، الدقي، 6 أكتوبر، المهندسين، والقرية الذكية، إلى جانب أسبوعين في تايلاند، والمشروع يشرف عليه فنيًا المخرج الكبير علي بدرخان، ومشرف عام ممدوح يوسف.

حسين علي ماهر، منتج الفيلم ورئيس مجلس ادارة شركة "ميدنايت صن" قال في تصريحات صحفية أن التحضير للفيلم استغرق فترة طويلة حتى تم الانتهاء من الشكل النهائي والاستقرار على نجوم العمل والذي يشهد عودة الشركة للانتاج بعد فيلميها السابقين "الفاجومي" وفيلم "هاتولى راجل".

ولفت إلى أن الشركة أيضًا تحضر لمشروع سينمائي آخر بعنوان "شمس الليل"، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج حازم فودة، مشددًا على أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لدعم صناعة السينما المصرية بأفلام ذات قيمة وتعيش فى ذاكرة ووجدان الجمهور، فضلا عن بذل كافة الجهود للقضاء على عملية قرصنة الأفلام التي تقوم بها بعض القنوات والتي تكبد المنتجين وصناعة سينما خسائر فادحة بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة للقضاء على هذه الظاهرة تماما، مشيرًا إلى سعيه لفتح منافذ تسويقية للفيلم المصرى فى بعض الدول الأوروبية منها تايلاند وفنلندا.