عمموها وشيروها.. يا ايجابيين.

شكرا.. الظرف الازرق وصل لأصحابه

 

هكذا هي روح التعاون بين المصريين في الغربة.. شكرا للجميع فقد وصل الظرف الازرق لأصحابه بعد أن انتشرت رسالة الزوجة تستغيث فيها بالجميع للعثور على الظرف الازرق المفقود.

ولما قامت إدارة موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) بالاتصال بزوج صاحبة الرسالة للاطمئنان إذا ما كان الظرف وجد طريقه اليه توجه الزوج بالشكر للجميع الذين عمموا الرسالة وشيروها على اعلى مستوى.. وبدورنا نشكر جميع الايجابيين الذين عمموا الرسالة .. كما نرجو تعميم هذا الخبر حتى يعلم الجميع ان الظرف وصل لاصحابه ولا يكرروا ارسالها.. شكرا لكم.

 

واليكم نص الرسالة التي وصلتنا.. والتي تم تداولها على اوسع نطاق.

: مفقود ظرف أزرق اليوم في الخالدية عند المنطقة التعليمية فيه جوازين سفر مصرين لطفلين ندى أحمد حسن آدم أحمد حسن وثلاث بطاقات مدنية ندى أحمد حسن آدم أحمد حسن ايمان عبده على وفي مبلغ من المال وورق تجديد الاقامة ضروري يا جماعة الله يكرمكم ارفعوا البوست جوازات عيااالى وهتجنن عشان مسافرة قريب وهيطلع عيني على ما اعمل بدل فاقد وياريت اللي مر بالتجربة السيئة دي يقول المفروض نبلغ فين ونعمل ايه وكمااااان اقامة البنت حتخلص يوم الثلاثاء اللى جاى رقم زوجى99130341 بالله عليكم ارجو مرور هذه الرسالة لكل الجروبات