كتب: نجلاء سليمان 
 
 
أثار مقطع الفيديو الذى نشره شادي أبو زيد المراسل التيلفزيونى للبرنامج الساخر «أبله فاهيتا»، بالتزامن مع احتفالات الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، موجه من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه عدد كبير من رواد «فيس بوك وتويتر»، بتعمد إهانة الشرطة المصرية.
 
5 معلومات قد لا تعرفها عن شادي أبو زيد.. 
 
1- يوم 5 ديسمبر 2012، أصيب شادي بـ106 «بلية خرطوش» عند الاتحادية من أنصار الإخوان «بحسب قوله»، ليبدأ منتمون للجماعة فى تداول صوره على أساس أنه «شهيد إخوانى»، ليتعرض للاهانة بعد تأكدهم من أنه «مش إخوان».
 
2- ظهر شادي منذ أشهر قليلة كمراسل للبرنامج الساخر "أبله فاهيتا"، وأبرز الفيديوهات التي نسبت له فيديو السخرية من النائب توفيق عكاشة خلال الانتخابات، وفيديو رأس السنة وتنكره في زي بابا نويل.
 
3- مؤسس حركة "التحرش بالمتحرشين" وهي حركة قررت النزول إلى الشارع في المناسبات العامة، ووصف المتحرشين باستخدام السبراي والختم على ظهر المتحرش بجملة "انا متحرش" ضمن مجموعة من الشباب المتحرشين.
 
4- تخرج قريبا من إحدى الجامعات الخاصة، وهي نفس الجامعة التي يدرس بها أحمد مالك الممثل الشاب.
 
5- أثناء قيام مهرجان القاهرة السينمائي رفض عدد كبير من الممثلين التصوير مع شادي وكاميرا برنامج أبله فاهيتا ، خوفا من تعرضهم للسخرية ووصف الفنانة فيفي عبده بأنها "خالته".