تستمر قوات الحماية المدنية ومعدات مجلس ومدينة منيا القمح، بمشاركة قوات ومعدات من القوات المسلحة، في إزالة ورفع أنقاض العقار المنهار بمدينة منيا القمح والبحث عن ضحايا أو ناجيين تحت الانقاض وذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وعدد من القيادات التنفيذية وعضو مجلس النواب عن الدائرة.

كانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية تمكنت من انتشال جثتي كل من "هاجر محمد عبد المجيد" 8 سنوات وشقيقتها "رحمة" 17 سنة فيما أصيب كل من" ماجدة عبد الحميد " 35 سنة و " تؤي محمد أحمد " 14 سنة و "محمود ماهر عيدارويس " 10 سنوات بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات .

وتلقت غرفة عمليات محافظة الشرقية، بلاغا يفيد بانهيار عقار من 6 طوابق بمدينة منيا القمح، وعلى الفور انتقل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والمعدات الثقيلة والإطفاء والأحوال المدينة وقوات الأمن إلى مكان الحدث، وجارى العمل على رفع الأنقاض وإخراج المصابين والمتوفين، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات منيا القمح، والأحرار، وجامعة الزقازيق، لاستقبال الحالات المصابة وسرعة تلقيها العلاج اللازم.      بالصور.. قوات الحماية المدنية والجيش يواصلون إزالة أنقاض مبنى منيا القمح المنهار للبحث عن ناجينبالصور.. قوات الحماية المدنية والجيش يواصلون إزالة أنقاض مبنى منيا القمح المنهار للبحث عن ناجينبالصور.. قوات الحماية المدنية والجيش يواصلون إزالة أنقاض مبنى منيا القمح المنهار للبحث عن ناجين