استنكر الإعلامي جابر القرموطي، نشر الإعلامي أحمد موسي، صور للنائب البرلماني خالد يوسف مع بعض السيدات، واستضافة طليقة ابن الفنانة هالة فاخر والتشهير بها، قائلًا: «إعلامنا يتبع أسلوب قناة الحافظ الإخوانية في التشهير بالناس».
وأضاف «القرموطي»، خلال برنامج «مانشيت»، على قناة «أون تي في»، الثلاثاء قائلًا: «ما حدث يحتاج منا إلى محاسبة الإعلاميين، لازم حد يحاسب الإعلام ويقف على رأسنا ويقول أنتم غلط».
وذكر أن الإعلام المصري خرج عن السياق، ووصل إلى مرحلة من الانحدار والكبوة والخلل، بعد أن ترك جميع المشاكل والقضايا التي تخص البلد والرأي العام، وانشغل بالعلاقات الخاصة مثل الذي حدث مع المخرج خالد يوسف، مشددًا على ضرورة محاسبة الإعلاميين والوقوف على رأسهم.
وتابع: «الإعلام انقلب إلى قناة الحافظ، بس حافظ مودرن، مش ماشية مع تيار واحد، بس بتجر التيارات كلها، ولو اتسبنا كده هندمر نفسينا، وبلاش نخش في دايرة قناة الحافظ والناس، الحبل اتسابلنا، إحنا بندمر نفسنا بنفسنا، لازم وقفة مع نفسنا، هذا أمر لا يليق بالإعلام».
وأضاف: «لا يجب أن ننشغل بنشر الأمور الشخصية للشخصيات العامة والانشغال بها عن قضايا الدولة وأزمات التلوث والصحة وغيرها من القضايا التي تمس المواطن، احنا مالنا خالد يوسف له علاقات مشبوهة أم لا، يوجد قضاء يحاكمه على أفعاله وليس الإعلام».