كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أول، في واقعة الضابط المتهم بالاعتداء بالضرب على سائق، بأن الضابط المتهم برتبة "رائد" ويعمل في إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالجيزة، وأنه أثناء قيادة سيارته بالشارع تصادف مرور سيارة سوزوكي لنقل أطفال حضانة فحاول الضابط المرور من السائق الذي أغلق عليه الطريق، حيث طالب الضابط من السائق المرور منه أثناء الزحام، إلا أن السائق لم يسمح له.

وأضافت التحقيقات التي باشرها المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر أول، أن الضابط أوقف سيارته ونزل للتشاجر مع السائق ونشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها الضابط بالاعتداء على السائق بالضرب وصفعه على وجهه مرارا وطالبه بإظهار رخص السيارة وهدده بتحرير محضر ضده بحيازة مواد مخدرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط اتهم السائق في محضر بقسم أكتوبر أول بحيازة هيروين، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وأقوال عدد من الشهود عدم صحة اتهام الضابط للسائق وأنه زوّر في محضر رسمي.

وأنكر الضابط في النيابة الاتهامات المنسوبة إليه، فوجهت له النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، اتهامات تزوير في محضر رسمي والاعتداء على مواطن واستغلال نفوذ وحيازة مواد مخدرة، وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه لبيان ما به من إصابات وإرفاقها بملف القضية.

وعقب الانتهاء من التحقيقات، أمر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر، بحبس الضابط المتهم لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه، في قضية اتهامه بالتعدي على أحد المواطنين (سائق) على خلفية اختلافهما حول أولوية المرور بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن النيابة أوشكت على الانتهاء من التحقيقات في الواقعة، وأضافت المصادر أنها سوف تحيل ملف القضية إلى المحاكمة الجنائية خلال أيام.