1936 - وصول أول بعثة من اربعة مدرسين فلسطينيين إلى الكويت عن طريق البر للعمل في المدرسة المباركية والأحمدية بناء على قرار أول مجلس معارف يؤسس في الكويت.
1968 - إنشاء كلية الشرطة كإحدى المؤسسات التعليمية بهدف تخريج كوادر مناسبة من مختلف الرتب للعمل في قوة الشرطة بشكل يسهم في أداء واجبها وحفظ الأمن والأمان في البلاد.
1971 - وفاة عبداللطيف إبراهيم النصف عن عمر ناهز 65 عاما أحد رجالات الكويت حصل على عضوية المجلس البلدي في عام 1951. كان عضوا في اللجنة التنفيذية العليا ومجلس دائرة الأوقاف واللجنة المركزية في بلدية الكويت.
1994 - مجلس قيادة الثورة في العراق يصدر بيانا اعلنت جمهورية العراق فيه اعترافها بسيادة دولة الكويت وسلامتها الإقليمية واستقلالها السياسي امتثالا لقرار مجلس الأمن رقم 833/1993. وأعلن المجلس الوطني العراقي في اليوم نفسه تأييده ومباركته لهذا الاعتراف.
2010 - طائرة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى العاصمة البنغلاديشية دكا تهبط هبوطا اضطراريا في مطار الكويت الدولي بعد ابلاغ قائد الطائرة بوجود دخان في غرفة أجهزة الملاحة وهي من طراز ايرباص (ايه 300) وعلى متنها 22 راكبا و11 من أفراد الطاقم.
2010 - وزير التجارة والصناعة احمد الهارون يصدر قرارا وزاريا بالغاء ترخيص الشركة التي استوردت لحوما فاسدة وقامت بتوزيعها داخل السوق المحلي.
2010 - منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) تعلن عن حصول أستاذة الكيمياء بجامعة الكويت الدكتورة فايزة الخرافي على جائزة لوريال-اليونيسكو للنساء في مجال العلوم لعام 2011 عن أفريقيا والدول العربية وذلك نتيجة لبحوثها العلمية في مجال التآكل الذي يعتبر مسألة ذات أهمية حاسمة في معالجة المياه والصناعات النفطية.
2010 - الاستشاري في أمراض الرئة والربو بالمستشفى الأميري الدكتور فهد الغملاس يحصل على الجائزة الأولى في البحث الطبي المبني على البراهين العلمية وذلك في المنافسة التي أقيمت في جامعة ماكمستر الكندية عن بحثه في مراجعة منظمة للدراسات التي أقيمت في مجال إعادة تأهيل مرضى الانسدادات الشعبية المزمنة الحادة.
2013 - النائب الدكتور خليل عبدالله يقدم صحيفة استجوابه لوزيرة الدولة لشؤون مجلس الأمة وزيرة الدولة لشؤون التخطيط الدكتورة رولا دشتي.
2013 -اختيار حرم سفير الكويت في الولايات المتحدة الشيخة ريما الصباح ضمن قائمة النساء الاكثر قوة في العمل الخيري والانساني في العاصمة الامريكية واشنطن التي اصدرتها مجلة (واشنطونيان) الشهرية الأمريكية.
2013 - سفير دولة الكويت لدى السودان طلال منصور الهاجري يسلم أوراق اعتماده للرئيس السوداني عمر البشير سفيرا فوق العادة ومفوضا لدولة الكويت لدى جمهورية السودان.(النهاية)