قال الفنان أحمد آدم في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح أون» عبر قناة «ONTV»، تعليقًا على انتخابات مجلس النواب 2015، إنه لن يستطيع أحد أن يحبط الشعب المصري حتى 300 سنة مقبلة وذلك بعد 30 يونيو، مشيرًا إلى أن الواقع هو أن «وسائل الإعلام تروج منذ عام أن مجلس الشعب المقبل سيكبل من صلاحيات الرئيس وأنه لديه الحق في عمل طلبات لفقد وسحب الثقة».
وقاطع المذيع خالد تليمة حديث «آدم» وقال له إن هناك حدث استثناء في قناة ONTV موضحًا أنه في برنامج «صباح أون»، كان حريصا على توجية الناس بأن البرلمان المقبل مهم والأحزاب مهمة.
ورد عليه الفنان أحمد آدم بأنه كان يقصد الحالة العامة للشعب المصري ولم يقصد أحد بعينه، وأن الشعب في راحة نفسية وليس لدية ضغوط، وأنه ولم ير خلال الفترة الماضية مجلس شعب وناس بتضرب بعض بالجزم ولا بيبصقوا على بعض ولا سب وشتائم لبعضهم البعض، لكنهم بدون مجلس الشعب رأوا مشاريع تنموية كبيرة مثل قناة السويس وطرق ومشاريع تموينية.
وأضاف: «الشعب المصري يريد أن يصل رسالة للسياسيين ومجلس الشعب يقول لهم (والمصحف الشريف ماعايزين مجلس شعب) لأنهم عملوا قلق وتوتر وملايين يتم صرفها وأجندات ورئيس جمهورية سيتكبل من هذا المجلس، فما حدث هو فشل لكل الحزاب السياسية، ولابد من الكل أن يعترف بذلك، وإلا سنكون بنحرث في البحر».