احتفالية بينوي فييستا للعام 2015: انطلاقة حيوية وحماسية   
 
أعلنت لولو هايبرماركت وهي الوجهة الأكثر شهرة للعروض المذهلة عن إطلاق احتفالية "بينوي فييستا 2015" وهي احتفالية خاصة بالمطبخ الفيليبيني المتنوّع والنابض بالحياة. وقد حضر الحفل الافتتاحي للحدث ضيوفٌ مهمّين ومنهم سفير الفليبين لدى الكويت، سعادة السفير ريناتو فيلا والمُلحق العمّالي سيزار ل.شافيز جونيور بحضور إدارة لولو هايبرماركت وذلك في 1 أكتوبر في فرع لولو هايبرماركت في السالمية.
 
 
 
تهدف لولو هايبرماركت من خلال العروض المثيرة التي تقدّمها في كافة فروعها اعتبارًا من 30 سبتمر ولغاية 10 أكتوبر إلى تسليط الضوء على ماركات المأكولات الشهيرة في الفيليبين فضلا عن مجموعة واسعة من السمك والمأكولات بأسعارٍ مُغرية.
في هذا السياق، تهدف احتفالية بينوي فييستا  2015 إلى إشراك المستهلكين في تجربةٍ مشتركة للاستمتاع بالتشكيلة المذهلة والمتنوّعة للمأكولات الفيليبنيّة بالتزامن مع ممارسة مجموعة متنوّعة من النشاطات ذات الصلة بالمأكولات. وحرصًا منها على تحفيز النشاطات في عقول الشباب طوال مدة المهرجان، من المقرّر أن يتخلّل الاحتفال برنامج ثقافي خاص بالأطفال في 1 أكتوبر وذلك في فرع السالمية ابتداءً من السابعة مساءً. ومن شأن ذلك أن يشكّل منصةً خاصة للأولاد لإظهار فخرهم بالإرث الثقافي الفلبيني.
كما تشكّل هذه الاحتفالية فرصةً فريدة من نوعها أمام الزوّار للمشاركة في مسابقات الطهي المقرّر تنظيمها في 3 أكتوبر في فرع الراي فضلا عن فرصة ربح جوائز قيّمة. وبانتظار الزبائن نشاطات ترفيهية وتسلية أخرى على اختلاف فئاتهم العمرية واهتماماتهم، بما في ذلك مسابقات الرسم الخاصة بالفليبين والسحوبات على الجوائز في كافة الفروع وفي تواريخ محدّدة إضافة إلى نشطاتٍ أخرى. كونوا على يقين بأن أحدًا من المشاركين لن يغادر خاويَ اليدين فبانتظارهم عددٌ هائل من الهدايا والجوائز.  
أما الجزء الأهم من مهرجان المأكولات الرائع فيتمثّل في عروض الطهي المباشرة من قبل الشيف المختص في ماركة المأكولات الفليبنية ماما سيتا، أرثور ماناووغ، في فرعَي لولو هايبرماركت في السالمية والراي. لن يتوانَ الشيف ماناووغ عن توفير النصائح المتعلقة بالطهي والتفاعل مع الجمهور، وبخاصةٍ المعجبين بأسلوبه المُبهِج في الطهي.
تتميّز لولو هايبرماركت باعتبارها مقصدًا لا بدّ من زيارته من قبل الزبائن الباحثين عن متعةٍ إضافية في خلال تسوّقهم. وتفتخر الهايبرماركت في تزويد زبائنها بالتسلية والطرق المعتمدة للتسوّق وتلبية احتياجاتهم للمنتجات العالية الجودة والمتميّزة.