أكدت الفنانة مادلين طبر، أنه على الجميع أن يثق بحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ان أعلن الجميع غضبه بعد الحكم على مرسى وأعوانه بالسجن المشدد عشرين عاماً، مطالبة من المصريين أن ينتظروا الحكم فى قضية التخابر والتأمر على مصر.

وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": " تزان هو عنوان المرحلة الحالية..الرئيس السيسي حكيم فلنهدأ ويجب ((ندي العيش لخبازه))&O5275; نريد كل من لديه قلم وفكر أن يكتب ويفتي بالسياسة والقضاء.حتى ولو كان هذا حقنا كاحرار".

وأضافت: " نحن نثق بالقضاء الشجاع المصري ..انا عشت احداث مصر دون غياب ليوم واحد..واشهد اننى حتى لما سمحت لنفسي في مرحلة ((احداث ماسبيرو))ان اشك بان قيادات ا&O5275;خوان امتدت اصابعها لداخل الجيش المصري.فاصبت بذعر شديد .&O5275;ني عشت التجربة سابقا مع بلدي الجريح لبنان...لكن لم افقد و&O5275; لحظة ايماني بالقضاء ..وعليه فلنحترم حكم القضاء في قضية واحدة لمرسي".

وتابعت: " ويبقى قضيته الثانية جريمة التخابر والتامر على مصر وهذه ستحقق لكل الذين يحلمون بتعليق المشانق امانيهم..ثقوا بحكمة الريس السيسي والقضاء واهداوا..نجى الله مصر من اعداء الداخل والخارج ولسه اللى جاي اصعب".