نظمت اللجنة الإعلامية فى نادى سموحة مساء أمس، الخميس، حفل تكريم للفنانة فيفى عبده بحضور بعض أبطال أسرة آخر مسلسلاتها "طوق نجاة"، كان منهم رياض الخولى، ومحمد أبو داوود، ومحمد عبد العزيز مخرج المسلسل، كما حضر الحفل المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادى وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء النادى.

أشارت فيفى عبده، إلى الراحة التى شعرت بها خلال تعاملها مع مؤلف المسلسل حسام موسى، والتى أكدت على أنها لن تكون المرة الأخيرة، التى تتعاون فيها معه لتقديم أعمالا تليفزيونية، خاصة وأنها شعرت أن طوق نجاة قدم وجبة رمضانية اجتماعية "حقيقية" لكل بيت مصرى.

و قالت فيفى عبده، إنها أنقصت ما يزيد عن 25 كيلو من وزنها من أجل قيامها بدور"نجاة"، الذى لعبته فى مسلسل"طوق نجاة" والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، مشيرة إلى أنها قامت بالتوقيع عليه بعد الانتهاء من قراءة الحلقات الخمس الأولى فقط، والتى وجدت فيها ارتباطا قوياً بكل بيت مصرى، وأنها تعبر عن أحداث" واقعية".

وفى كلمته قال الخولى، إن هناك" كيمياء" بينه وبين فيفى عبده، وهو ما تسبب فى تكرار العمل بينهما لأكثر من مرة، قائلاً: "فيفى عبده بنت بلد والعمل معها مريح جدا، لأنها بتحترم إللى بتقدمه واللى معاها".