الفنانة الشابة غادة رجب تشترك في الاحتفال الكبير الخاص بانتصارات أكتوبر كما تستعد لاحياء عدة حفلات في الأوبرا وفروعها بالإسكندرية وأسيوط ودمنهور والمنصورة.

تقول غادة إنها المرة الأولي التي تغني فيها لجمهور أسيوط وكذلك جمهور المنصورة وهي سعيدة بهذه التجربة كذلك فإن غادة علي موعد مع عدة حفلات خارج الوطن في الأردن ثم في أبوظبي وبيروت.

تؤكد غادة ان احتفالات أكتوبر ذكري سنوية تعتز بها والغناء فيها يكون من القلب وقد اشتركت فيها منذ طفولتي حيث استمتع بجو أكتوبر الذي حققنا فيه النصر العظيم وقالت إن أمنيتها ان تعاد أغنيات أكتوبر في غير شهر أكتوبر حيث يتم التأكيد عليها وتصبح في ضمير المستمع تماما مثلما حدث لأغنيات أكتوبر التي أنتجت وقدمت في لحظات الحرب لحليم ووردة وفايزة وعفاف وغيرهم.

عن أخبارها الجديدة تستعد غادة حاليا لتسجيل أغنية سنجل حيث تفاضل حاليا بين عملين للاختيار من بينهما وأوضحت ان شركات الإنتاج لم تعد تخصص بندا للانفاق علي إنتاج ألبومات جديدة بسبب أعمال القرصنة وانعدام العائد من تسويقها.

تحدثت غادة عن تترات مسلسلات رمضان وقالت إنها تحرص علي المشاركة فيها كل عام وقد قدمت تترات ثلاثة مسلسلات "امرأة في ورطة" و"نعم مازلت آنسة" و"سامحني يا زمن" حيث كانت البطلتان إلهام شاهين وصابرين هما نجمتا هذه الأعمال.. وقالت ان هذه التترات تذاع أكثر من ثلاثين مرة طوال رمضان وكانت كلمات أغاني هذه المسلسلات تأليف سيد حجاب وحسين مصطفي محرم وألحان عمار الشريعي وهاني مهني وهذه الأعمال تجعلنا نتواجد في البيوت ليس المصرية فقط ولكن العربية أيضا وقالت ان الاستفتاءات التي تنطلق بعد رمضان حول أفضل تتر أو مطربة تنقصها الموضوعية والدقة والأسس الدقيقة للاستفتاء والأهم عندي هو رأي الجمهور في العمل ورد الفعل حوله.

غادة في ختام حوارها قالت إن زوج المستقبل لم يتم اختياره بعد ومسألة العواطف غير مؤجلة ولكن الغناء يشغل الحيز الأكبر من وقتها.