قالت الفنانة نادية الجندى، إن تجربة دخول الفنانين انتخابات مجلس الشعب يجب أن تكون خطوة جادة، لأن الاهتمام بقضايا الوطن شىء جميل ومهم، مشيرة إلى أن هذه التجربة لا يجب إلا تكون من أجل المنظرة فقط.

وأكدت "نادية"، خلال تكريمها وأسرة مسلسل "ملكة فى المنفى" فى نادى "إنرويل التحرير" برئاسة منى مرشد، على أن من يريد دخول البرلمان، فلابد وأن يكون لديه وعى وأن يكون على مسئولية تامة حتى يكون له دور فعال فى خدمة مجتمعه.

وأشارت إلى أن دخول البرلمان شىء يتمناه أى مصرى، لكنها قالت عن نفسها: "أجد صعوبة فى خوضى تجربة مثل تجربة الانتخابات ولم أفكر فيها، لأن الفن فى دمى وأسعى من خلاله إلى خدمة المجتمع عن طريق تقديم أعمال هادفة، لافتة إلى أنها أول من ناقش الإرهاب والصراع العربى الإسرائيلى وقضايا المخدرات فى أعمالها.

وعن الاستفتاءات التى ظهرت نتائجها بعد رمضان قالت: تعجبت كثيراً ووضعت علامات استفهام عديدة مما يحدث فى الاستفتاءات، لأن مسلسل "ملكة فى المنفى" جاء فى المركز الثانى فى استفتاء جريدة الأهرام فى رمضان بعدما حصل على 94% ثم فوجئت بخروج المسلسل فى استفتاء آخر ليس له علاقة بالاستفتاء الأول، متسائلة: هل من الممكن أن يحصل عمل على مركز فى القمة ثم يبتعد تماما ليخرج من الاستفتاء الثانى؟

وكشفت"نادية" عن أن وراء استبعاد العمل من الاستفتاء الثانى، أربعة نقاد يهاجمونها طوال الوقت، لأن نجاحها يستفزهم، على حد قولها.

يذكر أن منى محرز رئيس "إنرويل التحرير" منحت نادية الجندى ومحمود قابيل درع النادى، كما منحت شهادات تكريم لكل من المنتج إسماعيل كتكت والمؤلفة راوية راشد والمخرجان محمد زهير رجب ووائل فهمى عبد الحميد، والفنانين منال سلامة وحسام فارس ومصمم الملابس هانى البحيرى