استقبل مطار القاهرة الدولي مساء أمس الثلاثاء المطرب الفرنسي أنريكو ماسياسEnrico Masiac علي متن رحلة مصر للطيران القادمة من باريس، وقد قامت مصرللطيران بدور الناقل والراعي الرسمى لحفل الفنان العالمي والمقرر إقامته هذا الأسبوع بالقاهرة.

وقال الطيار هشام النحاس،رئيس مجلس ادارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، أن استضافة مصر للطيران للفنان العالمى ماسياس تأتي من منطلق دعم وتنشيط حركة السياحة والسفر الوافدة إلى مصر وتأكيداً على الاستقرار الذي تنعم به البلاد في الوقت الحالي.

هذا وقد جاءت زيارة أنريكو ماسياس إلى مصر بعد غياب أربع سنوات، حيث كانت آخر زيارة له إلى مصر في أكتوبر 2010 أحيا خلالها حفلين في القاهرة والإسكندرية.

ومن جانبه أعرب الفنان العالمي ماسياس عن شكره وامتنانه لحسن الإستقبال الذي حظى به فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي مؤكداً على حبه لمصر وعشقه للأغنية والتراث المصري والعربي.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير8 رحلات أسبوعياً بواقع 7 رحلات القاهرة / باريس على متن طائرتها الأيرباص 330-300، ورحلة واحدة أسبوعياً من الأقصر إلى باريس. هذا ومن المقرر أن تزيد عدد الرحلات إلى 11 رحلة أسبوعياً خلال فترة أعياد الكريسماس اي في فترة من منتصف ديسمبر وحتى منتصف يناير 2015.