وصفت الفنانة نادية الجندى تهنئة الفنانة هند رستم لها على أدائها لشخصية نازلى فى مسلسل "ملكة فى المنفى" على الهواء مباشرة أثناء استضافتها فى برنامج "صباح الخير يا مصر" بأنها فى كفة وكل ما كتب عنها من إشادات فى كفة أخرى، لأنه عندما تقول هند رستم المعروف عنها عدم المجاملة فى آرائها بأن نازلى جعلتنى ملكة، فهذا الكلام من فنانة من الزمن الجميل خال من أى مجاملة وذلك فى حد ذاتة وسام على صدرى.

كما حرصت الفنانة ماجدة الصباحى على تهنئة نادية الجندى على الهواء فى مداخلة تليفونية للبرنامج حيث أعربت الفنانة ماجدة عن سعادتها بمدى الإبهار الموجود بالمسلسل ووجهت التحية لفريق العمل وتحديدا نادية الجندى التى قدمت الدور كما يجب أن يكون.

وأشارت نادية الجندى إلى أنها تعشق الأعمال المثيرة للجدل والتى تجذب الجمهور، خاصة أنه أصبح هناك استسهال فى كتابة الأعمال الدرامية وهو ما جعلها ترفض العديد من السيناريوهات فى الفترة الماضية، وأن شخصية الملكة نازلى استفزتها فنيا وقررت أن تقدمها على الشاشة.

وأضافت أنها تلقت العديد من ردود الفعل الجيدة المشيدة بالعمل من مصر وعدد من الدول العربية وأن المسلسل قد حصل على المركز الثانى فى استفتاء جريدة الأهرام كأعلى نسبة مشاهدة كما أبدت نادية الجندى إعجابها الشديد بالمرحلة الأخيرة التى تطلبت (مكياج) تعجيزيا وصفته بالتحدى.

وقالت أيضا إنها تلقت اتصالا هاتفيا من السيدة جيهان السادات تهنئها فيه على أدائها الرائع فى المسلسل، وأوضحت أنها انفعلت مع الأداء بشكل غير طبيعى .

لذلك أنا مندهشة ومستاءة من الهجوم على المسلسل قبل عرضه، موضحة أن هناك أيدى خفية أرادت النيل من هذا العمل.