تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على "توربيني" جديد بمنطقة أكتوبر ثان، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض الفتيات من الأطفال، حيث اعترف بارتكابه 7 وقائع.
بدأت الجريمة بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من أسرة بمنطقة شباب بالحي السادس بأكتوبر، بتعرض طفلتهم للتحرش على يد عامل يقطن بالمنطقة.
على الفور تحركت قوة ترأسها العقيد رجب غراب، مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم فوزي عامر، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بمحاولة التعدي على 7 فتيات.
كشفت التحريات التي أجريت بقيادة العميد حسام فوزي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم يبلغ من العمر 25 عامًا وحضر من محافظة سوهاج منذ قرابة عام، وأنه عامل بعصارة ومقيم بشقة برفقة عدد من العمال استاجرها لهم صاحب العصارة، كما تبين أنه يجلس أمام العقار ويتتبع الفتيات صغار السن أثناء خروجهن من منازلهن ثم يتتبعهن ويقوم بحملهن إلى داخل العقار الذي يسكن به ويصحبهن أسفل بير السلم ويقوم بتقبيلهن.
وأضافت التحريات أن المتهم حاول تجريد بعض الأطفال من ملابسهن وأنه قام بخلع ملابسه في إحدى المرات إلا أن صراخ الطفلة منعه من الاعتداء عليها خشية افتضاح أمره، وتبين أن الفتيات تتراوح أعمارهن بين 6 إلى 8 سنوات، وأن التي كشفت أمره كان عمرها 10 سنوات، وهي من أبلغت أسرتها به وأرشدت عن مكانه حتى تم إلقاء القبض عليه.
وبمواجهة المتهم بالاتهامات المنسوبة إليه أقر أمام اللواء مجدي عبد العال، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، باختطافه الفتيات صغار السن وهتك عرضهن مبررًا ذلك بأنه لا يستطيع الزواج.
تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان، مدير نيابة ثان أكتوبر.