بعد ماراثون درامى طويل وموسم فنى شاق يلجأ العديد من النجوم إلى الراحة والاستجمام طوال أيام عيد الفطر، حتى يستعدوا لأعمالهم المقبلة.

ويؤكد الفنان أحمد عيد أنه سيقضى العيد فى النوم، لأنه مجهد جداً بعد تصوير مسلسله "أزمة سكر" لمدة 6 أشهر كاملة، وقال: "أنا فى حاجة للراحة وهذا ما سأحرص عليه الراحة ثم الراحة ثم الراحة".

أما النجم عزت العلايلى، فقال: قررت أن أقضى العيد فى البيت وانتظار زيارات الأقارب لى فى المنزل لكن أنا عن نفسى لن أخرج حتى أنال قسطاً كافياً من الراحة؛ فنحن كممثلين كنا نعمل بشكل مكثف فى رمضان ومن حقنا أن نأخذ إجازة نستمتع فيها بالراحة.

والكوميديان سامح حسين، قال ضاحكا "سأقضيه مع الكعك" بالبيت للحصول على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء، مؤكداً أنه مازال إلى الآن يأخذ العيدية من خالاته، فالعيدية هى إحدى أهم مظاهر العيد، على حد قوله، مضيفاً "بالتأكيد أعطى العيدية لأخواتى وأولاد خالى وخالاتى الصغار".

الممثل الشاب عمرو عبد العزيز، قرر أن يسافر إلى شرم الشيخ مع أصدقائه للاستجمام والاستمتاع بالبحر طوال فترة العيد، مؤكداً أنها فرصة جيدة للراحة.

وقال الفنان شريف رمزى، إنه سيتابع عرض فيلمه الجديد سمير وشهير وبهير الذى يشارك فى بطولته وثم يسافر إلى خارج مصر كنوع من التجديد.

ويقضى المطرب الشاب محمد حماقى العيد بشرم الشيخ، حيث يحيى حفل ثانى أيامه بقرية "سوهو سكوير".

الفنانة لقاء سويدان، قالت "سأنتهز فرصة العيد لأسافر خارج القاهرة كنوع من التجديد واسترجاع للنشاط والاسترخاء والاستجمام لأعود بعد العيد فى كامل نشاطى لأتفرغ لعملى".

وأما الشاعر الكبير جمال بخيت، قال: سوف أقضى العيد فى السفر مع أسرتى للعين السحنة و سأعود يوم الاثنين للتركيز فى عملى.

وقال الشاب شندو، إنه سيسافر إلى أسوان للاحتفال بالعيد مع الأهل والأصدقاء المقربين له، مؤكداً أن العيد بأسوان له طعم خاص وحرصه على إعطاء العيدية لكل الأقارب الصغار احتفالاً بالعيد.