واصل المهندسون التصويت في الانتخابات التي تجري لاختيار مجلس للنقابة العامة والنقابات الفرعية، التي بدأت أمس السبت، لاختيار مجلس جديد عقب إزاحة المجلس "الإخواني" في الجمعية العمومية الطارئة، التي عقدت في 17 يناير الماضي. 

وشهد اليوم تزايدًا ملحوظا في أعداد الناخبين بالمقارنة بالأمس، وسُيغلق باب الاقتراع في تمام الساعة السادسة لتبدأ بعدها عمليات الفرز. 

وأدلي الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل بصوته في لجنة 102 مقر اقتراع إنتخابات نقابة المهندسين بإستاد القاهرة، و هي نفس اللجنة اللجنة التي صوت فيها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أمس. 

وتعد القائمة الوطنية والتي تدفع بالمهندس طارق النبراوي علي مقعد النقيب والتي تضم تيار الاستقلال و حركة "مهندسو مصر المستقبل" و قائمة الدكتور مصطفي أبوزيد رئيس مصلحة الميكانيكا بوزارة الموارد المائية والري والمدعومة من عدد كبير من المهندسين العاملين في القطاع الحكومي و شباب تمرد مهندسي مصر أبرز المتنافسين في تلك الانتخابات، خاصة أن النبراوي وأبوزيد احتلا المركزين الثاني والثالث في الانتخابات الأخيرة التي جرت في 25 نوفمبر 2011. 

ويبلغ عدد المهندسين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات نحو 400 ألف مهندس من إجمالي 540 ألفًا مقيدون بالنقابة في شعبها السبع.