قال موقع انفورماسيون الإسبانى، إن الإعلامى باسم يوسف الذى اكتسب شعبية كبيرة منذ ثورة يناير 2011 باسم يوسف يفقد شعبيته بعد عودة برنامجه "البرنامج" مرة أخرى وذلك لسخريته الكبيرة من شعبية المشير عبد الفتاح السيسى الذى أصبح فى قلوب المصريين.

وأشار إلى أن البرنامج" كان قد سخر من الشعبية الشديدة التى يحظى السيسى من قبل وتعرض لمهاجمة الكثير من المصريين الذين يرون السيسى الرجل الوحيد الذى سينقذ مصر من السقوط، ولكنه لم يتعلم من الدرس السابق وعاد مجددا للسخرية فى برنامجه الذى عرض على قناة فضائية مختلفة، بعد أن تم تعليقه على القناة السابقة بسبب رد فعل غاضب من جانب بعض المشاهدين الذين طالبوا بوقف البرنامج.

وأوضحت الصحيفة أن شعبية السيسى أصبحت كبيرة بشكل غير مسبوق لأى من رجال الحكم سواء فى النظام العسكرى الأسبق أو النظام الإسلامى السابق، ويعود بالذاكرة إلى الزعماء الراحلين مثل جمال عبد الناصر وأنور السادات.

ويرى المصريون السيسى "الرجل الخارق" الذى سينقذ البلاد وينتشلها من الحالة الاجتماعية والاقتصادية المتدهورة ليعود بها إلى بر الأمان والاستقرار، فى حين يرى آخرون أن ما يحدث عودة للخلف وللنظام العسكرى الذى راح العديد من المصريين شهداء فى ثورة يناير 2011 للتخلص منه.