ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 3 من مثيري الشغب والمتهمين بحرق مركز شرطة الحوامدية 3 مرات وإثارة الذعر وقطع طريق مصر- أسيوط الزراعى خلال تظاهرات الإخوان، وأمر اللواء كمال الدالي مدير أمن الجيزة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق. 

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد شدد على ضرورة رصد العناصر المثيرة للشغب والمتهمين بالاعتداء على المنشآت الشرطية. 

حيث تم تشكيل فرق بحث بإشراف اللواء مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام، وتمكنت من رصد عدد من العناصر، وقامت القوات بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث جنوب الجيزة، من تحديد 3 من أخطر العناصر بالحوامدية والبدرشين، وقامت القوات بمداهمة منازلهم، وتمكن المقدم عمرو شطا رئيس مباحث البدرشين، من القبض عليهم وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية وكميات من الذخيرة و4 قنابل أعدوها لاستخدامها فى العنف ضد الشرطة اليوم وأنهم كانوا ينتوون قطع طريق مصر- أسيوط الزراعي وتعطيل المرور. 

وكشفت التحقيقات أنهم وراء حرق مركز شرطة الحوامدية 3 مرات خلال الفترة الماضية كما أشعلوا النيران فى عدد من المحال التجارية يمتلكها أشخاص معارضون للإخوان بالحوامدية وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.