قال الكابتن مصطفى يونس، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، المعين من قبل وزير الرياضة، إن قرار الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، إبطال تعيين المجلس الجديد، باطل قانوناً، مشيرا إلى أن قرار "أبو زيد" صدر قبل إقرار الدستور، ما يعنى أنه لا يجوز التعامل معه حسب نصوصه طبقاً للقانون.

وأضاف "يونس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء سمرى، فى برنامج "البداية"، على قناة "أونست"، أن قرار رئيس الحكومة ببطلان قرار وزير الرياضة يشير إلى أن حسن حمدى أقوى من "مرسى" و"مبارك" و"العادلي" ومكتب الإرشاد جميعاً، فهو يتحكم بالدولة وتصرفاتها بـ"فلوسه"، والفساد الذى يتورط فيه، على حد قوله.

وتعجب عضو مجلس الإدارة المبطل تشكيله من الحكومة، من سريان قرار الببلاوى على النادى الأهلى، فى حين لم يتم على الزمالك، قائلاً: "اشمعنى نادى الزمالك.. هو ابن البطة السودة"، مشدداً على أنه سيرفع دعوى قضائية مستعجلة ضد قرار الحكومة.
وهدد "يونس"، بتصعيد مجلس الإدارة المعين، حال عدم إبطال رئيس الوزراء قراره، واصفا إياه بـ"المنعدم"، مشدداً على أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة عادل هيكل لن يتنازل عن حقه فى إدارة النادى، عقب المخالفات التى حدثت فى عهد حسن حمدى.