يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن يسود، غدا الخميس، استمرار حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد وسيناء.

فيما تكون الأمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية وسيناء تصل إلى حد السيول، مصحوبة بانخفاض آخر فى درجات الحرارة لتكون أقل من معدلاتها.

كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ويؤدى ذلك إلى اضطراب الملاحة البحرية فى البحرين المتوسط والأحمر، يكون الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء كما يتكون الصقيع على وسط سيناء.

فيما تكون حالة البحر المتوسط مضطرب جداً ويرتفع الموج من 4 إلى 5 أمتار وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وترتفع الأمواج من 2 إلى 3 أمتار، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية أيضاً.

وعن درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية فتبلغ الصغرى 11 والعظمى 13، ويكون متوسط الرطوبة العظمى 95 والصغرى 55، مع أمطار غزيرة وشاط للرياح تصل سرعتها إلى 30 عقدة، وأما الوجه البحرى والقاهرة الصغرى فتصل درجات الحرارة العظمى إلى 13، والصغرى 8، ويكون متوسط الرطوبة العظمى 90 والصغرى 50، مع أمطار ونشاط للرياح يصل سرعتها إلى 25 عقدة. 

كما تصل درجات الحرارة فى سيناء إلى 7 فى الصغرى و12 للعظمى، ويكون متوسط الرطوبة العظمى 90 والصغرى 45، مع أمطار غزيرة ونشاط للرياح يصل سرعتها إلى 20 عقدة. 

وتصل فى الجنوب إلى 9 فى الصغرى وفى العظمى 15، ويكون متوسط الرطوبة العظمى 70 والصغرى 20، مع غيوم جزئية ونشاط للرياح يصل سرعتها إلى 17 عقدة.