كرمت شركة وربة موفر حلول التأمين الرائدة بالكويت، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبد الفتاح العلي في سابقة هي الاولى من نوعها لشركات القطاع الخاص في قطاع التامين، تثميناً لاعماله الجليلة في خدمة الوطن والمواطن.
وفي لقاء اقامته مع وكيل وزارة الداخلية، خلال زيارة ودية سلمته فيها درعاً تذكارياً عبر عن التقدير الكبير لدوره في المحافظة على قوانين المرور والمساهمة في تطبيقها بما فيه صالح البلاد، ثمنت «وربة للتامين» الدور الهام الذي قام به العلي منذ توليه منصبة.
وقالت الشركة في بيان لها ان هذا التكريم والتقدير ياتي من منطلق اهتمام الشركة وحرصها الدائم على تشجيع الشخصيات الرائدة والمتميزة في المجالات المختلفة، لا سيما وان الشركة تعتبران ان دور القيادات والشخصيات جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية.
وحضر التكريم من قبل وربة للتامين كل من نائب المدير حسين الشمري، ومدير إدارة الموارد البشرية والإدارية بشركة وربة للتأمين سعيد دشتي وبعض ممثلي الشركة.
وأكدت الشركة في ختام البيان على تقديرها لجهود كافة الادارات المختصة بقطاع المرور، والتي توفر للشركات والمواطنين حصناً ودرعاً يحقق الامن والامان للوطن من خلال التطبيق الامثل للقانون بمساواة بين الجميع وبلا افراط او تفريط.