fiogf49gjkf0d

يعقد النجم خالد صالح والسيناريست والمنتج حمدى يوسف والمخرج محمد مصطفى، جلسات عمل سرية للاستقرار على تفاصيل فيلمهم الجديد "أعضاء بشرية"، والمقرر بدء تصويره منتصف مارس المقبل.

ويقول مؤلف العمل حمدى يوسف إن الفيلم سيتم تصويره بين مصر وأوكرانيا، حيث يمزج العمل بين مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والأوكرانيين، لافتا إلى أنه تم الاستقرار على النجمتين العالميتين ليلينا ماركوفانا وباربى، ليشاركا صالح بطولة الفيلم، حيث ستأتيان إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل لمقابلة المخرج والمؤلف خلال لقاء يجمعهما بالفور سيزون بجاردن سيتى، للاستقرار على التفاصيل النهائية بشأن السيناريو.

وأضاف يوسف أنه تم رصد ميزانية ضخمة للفيلم تصل لـ40 مليون جنيه حتى يخرج فى أزهى صورة، خاصة أن الفيلم سيتم ترجمته لأكثر من لغة ليتم عرضه داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى عدد من دول أوروبا، مضيفا أنه اعتذر عن استكمال سيناريو مسلسل "أنا والسفاح وهواك"، حتى يتفرغ لهذا العمل، والذى يقول عنه أنه سيحدث تغييرا فى شكل ومضمون السينما المصرية.

ويعد هذا الفيلم هو العمل السينمائى الثانى الذى يجمع صالح بالمخرج محمد مصطفى، حيث ينتظر الاثنان فيلمهما الجديد "الحرامى والعبيط"، والذى انتهى مصطفى من مونتاجه مؤخرا.