fiogf49gjkf0d
أعلنت القوي المدنية والحركات الثورية عن خرطة تظاهرة "جمعة حماية الثورة" غدًا الثلاثاء التي ستنطلق للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري وإسقاط اللجنة التأسيسية، وإعادة تشكلها لكتابة دستور توافقي يعبر عن كافة أطياف المجتمع المصري.

أكدت القوي أن مسيرات غد ستنطلق من أمام جامعة القاهرة، ومسجد مصطفي محمود بالمهندسين، ودوران شبرا، ومسجد الفتح برمسيس، بعد أن تتوافد عليها جميع المسيرات التي ستأتي من مختلف المحافظات كالمنيا، وسوهاج وأسيوط المنوفية وغيرها من المحافظات، التي طالبت بضرورة مشاركتها بالقاهرة من ميدان التحرير رمز الثورة، ثم تنطلق جميع المسيرات وصولا إلي التحرير، وذلك في الخامسة مساء غد الثلاثاء.

وأعلنت القوي المدنية علي سلمية التظاهرة، كما أدانت الاعتداءات التي تعرض لها النائب السابق أبوالعز الحريري وعلي المهندس حمدي الفخراني، كما أعلنت عن إدانتها حرق مقرات حزب الحرية والعدالة.

الموقعون:
حزب الدستور، الحزب المصري الديمقراطي، حزب مصر القوية، حزب المصريين الأحرار، حزب المؤتمر التيار الشعبي، 6 إبريل بجنحيها أحمد ماهر، والجبهة الديمقراطية،التيار الشعبي المصري وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب الكرامة وحزب المصريين الأحرار وحزب مصر الحرية وحركة شباب من أجل العدالة والحرية وحركة المصري الحر والجمعية الوطنية للتغيير وحركه كفاية والجبهة الحرة للتغيير السلمي.