يجري حاليا باستديوهات مدينة الانتاج تصوير مشاهد المسلسل التليفزيوني الجديد "بابا نور" بطولة حسين فهمي وأحمد راتب وعلا غانم وزيزي البدراوي وعبدالرحمن أبوزهرة تأليف كرم النجار واخراج محمد عبدالعزيز.

تم الانتهاء من تصوير ثلاث ساعات من احداث المسلسل وهو من انتاج مباشر لمدينة الانتاج الاعلامي.

تدور احداث المسلسل حول نور سبيلي وهو رجل سياسي والرجل الثاني في الحزب وبعد وفاة رئيس الحزب رأي انه الاجدر برئاسة هذا الحزب ولكنه لم يتم تصعيده فيصاب بالاحباط ويسافر للاسكندرية ويحاول الانتحار ولكن تنقذه طفلة صغيرة ويبدأ بعدها في ادراك العالم من حوله وينظر إليه بنظرة مختلفة لتتغير حياته.

أما مسلسل رجل من هذا الزمان فقد تم الانتهاء من تصوير ساعة ونصف الساعة من احداثه حيث يتم التصوير باستديو نحاس وهو انتاج ذاتي للمدينة من تأليف محمد السيد عيد واخراج أنعام محمد علي بطولة أحمد شاكر وهنا شيحة وأحمد خليل ومنال سلامة ومفيد عاشور.. يتناول المسلسل السيرة الذاتية لحياة العالم المصري د. علي مصطفي مشرفة حيث يقدم جزءا هاما وزاخرا من تاريخ مصر الحديث في الفترة منذ عام 1923 وحتي 1950 من خلال استعراض حياة العالم المصري د. مصطفي مشرفة الذي حصل علي أعلي درجة في العلوم عن أبحاثه في مجال التأثير الكهربي والمغناطيسي في مجال المادة والتي ستقوده في المستقبل الي تفتيت الذرة وتأثير ذلك علي الحياة الانسانية في الحرب والسلم.. كما يتناول المسلسل الجوانب الشخصية من حياته فهو عاطفي وذو حس مرهف كما يتناول المسلسل اشهر الاعلام والشخصيات العامة المصرية الذين عاصروه منهم طه حسين والموسيقار محمد عبدالوهاب.

من ناحية أخري تم الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل اغتيال شمس ويجري حاليا مونتاجه ووضع الموسيقي التصويرية وتتر البداية والنهاية له.. المسلسل بطولة خالد زكي وسميحة أيوب وياسر جلال وجمال إسماعيل تأليف محسن الجلاد واخراج مجدي أبوعميرة.