حسين الشمري
 
«اللحمة يا شحومي».. «اللحمة يا شحومي»، هذا ما رددته جموع من الجماهير المصرية في حولي بعد خروجهم في مسيرات احتفالا بفوز منتخب مصر على شقيقه الجزائري بأربعة اهداف نظيفة.

وجاء ترديد الجماهير لتلك الجملة بعد ان نذر النائب السابق والمحامي الزميل احمد الشحومي لله تعالى عبر مقاله المنشور في «الأنباء» امس الاول بذبح خروفين عن كل هدف يحرزه المنتخب المصري متوقعا فوزه بالمباراة.

وبر الزميل الشحومي بنذره امس حيث قام بتقديم 10 خرفان نحرت امام مبنى «الأنباء» بحضور عدد من ابناء الجالية المصرية الذين احتشدوا امام البوابة ليحتفلوا معه بالفوز المستحق.

وبهذه المناسبة قال الشحومي: نذرت ذبح خروفـين عن كل هدف لوجه الله تعالـى لتوزع على المساكين والفقــراء وبررت بوعدي، وزدت خروفين شكرا لله علـــى فــــوز المنتخــب المصـــري بـ 4 اهداف.

واستقبلت جموع من الجماهير المصريــة التي حضرت الى مبنى «الأنباء» الزميل الشحومي بالتصفيق وبادره احدهم قائلا: احنا بنتفائل بيك وبمقالاتك يا ريس، وكان الشحومي قد تنبأ بفوز ساحق لمصر في مقالته المذكورة.

واطلق بعضهم النكات التي برع في تأليفهـا الاشقـاء المصريـون اثر الفوز بـ 4 اهداف. وقال الشحومي في معرض حديثه انه سيبر أيضاً بنذره لوجه الله تعالى بذبح عجول في مصر احتفالا بالفوز المصري الذي وصفه بالمستحق وهو ما كان قد تعهد به في مقال يوم الخميس الماضي أيضاً.