fiogf49gjkf0d
انتشرت مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعى" الفيس بوك " العديد من الصفحات والجروبات التى تهدف الى عزل فلول الحزب الوطني من الانتخابات المقبلة والعمل على توعية المواطنين بتاريخ المرشحين الذين كانو اعضاء فى الحزب المنحل , ولعل أشهر تلك الصفحات صفحة "أمسك فلول" والتي انتشرت بصورة كبيرة وجاءت صفحتها منفصلة في كل الدوائر على مستوى الجمهورية وتنشر تلك الصفحات صور وفيديوهات خاصة بمرشحي الوطني في الانتخابات السابقة بالإضافة إلى فضائحهم فى الأفراح الشعبية والنوم في مجلس الشعب . حيث تتضم هذه الصفحات العديد من المشاركين من العديد من المناطق الذين يتفاعلون مع مسؤلي الصفحات فى عزل اعضاء الحزب المنحل .

وتنشر تلك الصفحات جميع اسماء أعضاء الحزب الوطني بداية من رئيس الحزب وأعضاء الأمانة العامة وأعضاء اللجان بالإضافة إلى أسماء جميع مرشحي المجمع الانتخابي فى أشهر انتخابات مزورة 2010 , وتكشف تلك الجروبات من خلال المتابعة للانتخابات القادمة عن انضمام أعضاء الوطني المنحل إلى العديد من الأحزاب الحالية لتحذير الناخبين من التوصيت لهم بعدما تخفو فى الأحزاب الحالية .

ومن الأمور العجيبة ايضا انه بدأ يشارك اعضاء المنحل الذين قرارو خوص الانتخابات المقبلة فى هذه الصفحات للرد على كل ما ينشر بداخلها وهو ما يلاقي هجوم شرس بالصور والدلائل والمنشورات التى كان يوزعها تلك المرشحين وعن فخرهم بإنضماهم الى الحزب الوطني وتمجيدهم الى الرئيس المخلوع فى جميع لافتاتهم  ونداوتهم .

ويعمل مسؤلي الصفحات على انشاء فديوهات وصور لتوعية المواطنين بالنظام الانتخابى الجديد وحث الناخبين على ضرورة المشاركة فى الانتخابات المقبلة نظرا لأهمتيها  وعدم بيع الصوت لم يدفعو المال وتوعية المواطنين بدور عضو مجلس الشعب في المرحلة المقبلة من دور تشريعى وليس خدمي كما يتصور البعض .

وانتظروا تقريراً خاص من موقع مصريون في الكويت www.egkw.com عن فلول الكويت