أحيا تامر حسني، مساء أمس، أول حفل له بالسعودية على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، وافتتح الحفل المطرب السعودي محمد السهلي، واختتم فقرته بتقديم نجم الحفل تامر حسني.
حضر الحفل 15 ألف شاب وفتاة وتصاعد هتافهم مع ظهور تامر حسني على المسرح، الذي بدأ فقرته بتوجيه الشكر للحكومة السعودية موضحًا أن دعوته لإحياء هذا الحفل تعد الأكثر أهمية في حياته، خاصة مع نفاذ التذاكر.
وغنى «تامر» الحفل بأغنية «عينيا بتحبك»، وعلق بعد الانتهاء منها قائلًا: «حاسس إني بغني لأول مرة النهاردة»، ثم غنى «كل مرة، بنت الإيه، تليفوني بيرن، قرب حبيبي، يانا يامفيش، أرجعلك، بطلة العالم»، وردد الجمهور معه كل الأغنيات.
ووجه تامر الدعوة إلى الإعلامي تامر أمين المتواجد في جدة للصعود إلى خشبة المسرح، وقال «أمين»: «تامر حسني رفع راس مصر زي العالمي محمد صلاح»، 
يقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وينظمه من الجانب السعودي زكي عبدالتواب «360»، ومحمد عبدالتواب «LIVE»، ومن الجانب المصري تامر عبدالمنعم «PMG»، وكان من ضمن الحضور أحمد السعدني المشارك بالـ led screens وإبراهيم ومحمد الحصري، والمنتج المصري وليد منصور، والفنانة السعودية رجاء صالح، والفنان المصري محمد أشرف.