الشرق الاوسط  : شعار الناخبين..  الجيش في الميدان والشعب في اللجان
عكاظ : انتظام العمل في غرفة عمليات الهيئة ، ونسبة المشاركة هى التحدي الحقيقي
سبق : السيسي سيحقق نجاحا ساحقا يفوق الخيال والتصور
البيان  : نساء الصعيد الأكثر إقبالا ، ولا شكاوي من المراسلين
الاتحاد : لا للتمديد والنتيجة 2 ابريل
الخبر الجزائرية : شوارع مصر ولجانها الانتخابية تحولتإلى قاعة أفراح كبرى
الأيام البحرينية : العرس الانتخابي ملفت للنظر من حيث فرحة وبهجة الناخبين
أبرزت الصحف العربية المشهد الانتخابي في مصر الذي جرى على مدار ثلاثة أيام من 26 لـ28 مارس الجاري، مؤكدة أنَّ الإقبال على الانتخابات كثيف، وسط مشاركة من كافة فئات المجتمع وتصدرت المرأة المشهد.
السعودية
وقالت صحيفة المدينة السعودية: إن الانتخابات في مصر شهدت إقبالًا كثيفًا، في حين استمرت النساء وكبار السن في تصدر المشهد الانتخابي.
ونقلت الصحيفة عن المستشار إبراهيم لاشين، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات قوله: تلقت الهيئة ما يفيد انتظام العمل في غرفة عمليات الهيئة، عدا عدد محدود جدًا من اللجان التي شهدت تأخرًا في فتح أبوابها أمام استقبال الناخبين.
أمَّا صحيفة عُكاظ فكتبت تحت عنوان: "اليوم الثالث والأخير في الاقتراع الرئاسي بمصر" تقول: "توجه المصريون  إلى مراكز الاقتراع لليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية التي تشكل فيها نسبة المشاركة التحدي الوحيد".
بينما صحيفة الشرق الأوسط أبرزت مظاهر الفرحة في الشوارع وبالقرب من اللجان الانتخابية فكتبت تقول: شعار الناخبين الجيش في الميدان والشعب في اللجان، مضيفة إنَّ موضة الانتخابات هي فتيات يرتدين ملابس الفراعنة، قائلة: "لليوم الثاني.. رقص وأغان على أبواب اللجان الانتخابية بمصر".
وأضافت: "لم يكن العلم المصري، هو الراية الوحيدة التي حرص الناخبون على حملها خلال اصطفافهم أمام لجان الاقتراع، في أنحاء مختلفة من البلاد، لكن بعضهم حمل صوراً لشهداء من قوات الجيش والشرطة، سقطوا في اشتباكات مع إرهابيين، أو خارجين على القانون، بجانب لافتات أخرى تشدد على حب مصر، وتحذر من المساس بأمنها واستقرارها".
وتحت عنوان "المصريون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية" كتبت صحيفة "الوطن السعودية" تقول: "واصل المصريون المشاركة لليوم الثاني على التوالي، في الانتخابات الرئاسية التي تنتهي اليوم، في منافسة تشير غالب التوقعات عنها إلى فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية ثانية، وبنسبة كبيرة على منافسه موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، وسط متابعة دولية واسعة".
أمَّا صحيفة "سبق" فقالت إنَّ مراقبون يرون أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في طريقه لأن يحقق فيها فوزًا ساحقًا في الانتخابات الرئاسية يفوق الخيال.
أمَّا صحيفة "الرياض" فكتبت تقول: "شهدت الانتخابات إقبالاً جيدًا من قبل الناخبين على التوجه لمقار لجان الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس فيها المرشحان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، ورئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى".
الامارات 
أمَّا صحيفة البيان الإماراتية فقد أبرزت حمل هبة رجب زوجها المريض على ظهرها والتوجه إلى مركز اقتراع، "أمس الثلاثاء"، للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية المصرية، في لفتة تختصر الوفاء للزوج والوطن.
وكتبت تحت عنوان: "النساء وكبار السن يتصدرون العرس الانتخابي في مصر"، قالت إنَّ كبار السن والسيدات تصدرّوا مشهد الانتخابات الرئاسية المصرية بمختلف المحافظات، وذلك لليوم الثاني من الانتخابات حيث شهدت معظم اللجان اصطفاف السيدات وكبار السن في طوابير كبيرة للإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة والشباب".
ونقلت تصريحات المجلس القومي للمرأة التي قال فيها "إنه رصد عددًا من المشاهد لسيدات حضرن بكثافة للجان الانتخابية في عدد من محافظات مصر بينها الأقصر وأسوان، للإدلاء بأصواتهن في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية".
وركّزت على أنَّ تصريحات رئيس المركز الصحفي للمراسلين الأجانب التي قال فيها إن "العملية الانتخابية في ثاني أيام انتخابات الرئاسة تسير بانتظام، مؤكداً أن الغرفة لم تتلقَ أي شكاوى من قبل المراسلين الأجانب المتواجدين في الميادين وأمام اللجان حتى الآن".
أمَّا صحيفة الخليج الإماراتية فكتبت تحت عنوان: "المصريون يتوافدون لليوم الثاني على الاقتراع في الانتخابات الرئاسية"، وقالت إنَّ الإعلام الأجنبي أشاد بالتغطية للانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أنَّ الإفتاء تتصدى لتحريض الإرهابية.
وقالت الصحيفة إنَّ مكبرات الصوت أمام اللجان تصدح وفي عديد من الشوارع بالأغاني الوطنية، وأعلام مصر، وسط حرص على تقديم صورة مبهجة للداخل والخارج.
بينما صحيفة الاتحاد الإماراتية فكتبت تحت عنوان: "مراكز الاقتراع تستقبل الناخبين لليوم الثاني على التوالي.. ولا تمديد انتخابات الرئاسة المصرية تختتم اليوم والنتيجة 2 إبريل".
وقالت الصحيفة: "أدلى الناخبون المصريون لليوم الثاني على التوالي بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة. وكما اليوم الأول أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي".
الجزائر
أمَّا صحيفة الخبر الجزائرية فكتبت تحت عنوان مصر تنتخب، تقول الصحيفة: تحوّلت شوارع مصر ولجانها الانتخابية، أمس، إلى قاعة أفراح كبيرة تبادل فيها النساء والشباب الرقصات والزغاريد على أنغام الأغاني التي تمجد لبطولات الجيش المصري والإنجازات التي حققها المرشح في الرئاسيات عبد الفتاح السيسي، حيث تهافتن بقوة إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهن.
وتحت عنوان "المصريون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في ثالث يوم من الانتخابات الرئاسية"، كتبت صحيفة النهار الجزائرية تقول: يواصل الناخبون المصريون اليوم الأربعاء، الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية داخل مصر، وبدأت الانتخابات الرئاسية في مصر الاثنين الماضي وتنتهي اليوم الأربعاء، ويشارك في الانتخابات الرئاسية مرشحان فقط وهما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد مصطفى موسى".
البحرين
بينما صحيفة الأيام البحرينية كتبت تحت عنوان "«مراكز الاقتراع» بمصر تفتح أبوابها في آخر أيام الانتخابات" ، والعرس الانتخابي ملفت للنظر من حيث فرحة وبهجة الناخبين