شهد اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، بمحافظات قنا وأسوان والبحيرة وبني سويف والمنوفية، 5 احتفالات عقد قران وخطبة داخل اللجان الانتخابية، معبرين عن حبهم الشديد للوطن، وأن اليوم احتفال مصر بعرسها الانتخابي، وإعلان للعالم كله اختيار رئيسهم لمواجهة الإرهاب والتقدم لبناء البلد. زواج وخطوبة بقنا شهدت محافظة قنا حفل زواج وخطوبة، في نجع العويضات التابعة للوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر، بمدينة فرشوط شمال المحافظة، وقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف شمال المحافظة.
قال محمد عبد اللطيف عويضة، صاحب 24 عامًا، إنه حرص على عقد قرانه في اليوم الأول للانتخابات والذهاب مع زوجته للتصويت والإدلاء بحقهما الدستوري، بعد أن قرر بالاتفاق مع ابنة خاله بتأجيل عقد قرانهما لعام، معتبرين هذه الانتخابات انتصارا على الإرهاب والخونة وفق تعبيرهما. 
تابع محمد عبد اللطيف، العريس، «الفكرة جاءت من حب خال وحمايا الشديد للرئيس السيسي، واقترحت الفكرة على خطيبتي ووافقت على تأجيل موعد الفرح، موعد الانتخابات الرئاسية»، متابعًا أنه من المفترض إتمام الزواج العام الماضي. وأضافت نورا عبد الناصر، العروسة، أن فرحها يوافق فرح مصر وإثبات للعالم بصمودها ورغبتها في البناء. كما قرر عروسان آخران بمحافظة قنا، الإدلاء بصوتهما في الانتخابات الرئاسية، وذلك داخل لجنة قرية القلمينا التابعة لمركز الوقف شمال المحافظة، تعبيرًا منهما على حبهما للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.