انتهت المخرجة السينمائية ساندرا نشأت من عمل حوار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بعنوان لقاء "شعب ورئيس"، ومن المنتظر ان يتم إذاعة اللقاء كاملاً علي أكثر من قناة فضائية مساء يوم السبت 17 مارس الجاري.
ويرصد الحوار نبض الشارع المصرى وأحلام المواطنين التي يرغبون أن يقوم الرئيس بتحقيقها، واستغرق تصويره 6 ساعات داخل أحد نوادى القوات المسلحة.
وقامت ساندرا بعمل لقاءات مع العديد من المواطنين فى أكثر
من محافظة ومنها القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والجيزة وجنوب سيناء وغيرها.
وأجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ما يقرب من 100 سؤال أكد خلالها علي حرصه علي مصلحة المواطن المصري في المقام الأول وحرص علي إجابة كافة الأسئلة التي تم توجيهها له ولم يتم حذف أي منها خاصة وأنها تمس عدد كبير من القضايا التي تشغل بال المصريين والعرب علي السواء.
وأعرب المخرج والسيناريست خالد جلال عن سعادته بلقاء ساندرا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: "ساندرا نشأت صديقتي وأختي الغالية جدًا مع السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي.. الذكاء والقبول والوقار .. تحيا مصر".
ويضم فريق عمل حوار المخرجة ساندرا نشأت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتج هاني عبدالله ومساعد المخرج فادي أكرم وإعداد الإنتاج سيد المغازى وأحمد يسري ومحمد جمال ويحيى محمد وقام بمونتاج الحوار مجدي كمال، والإعداد الموسيقي محمد وإسلام حسيب والموسيقي مصطفي الحلواني وقام بإعداد البرومو أحمد شريف.