قالت الفنانة ديمة الحايك، عن مشاركتها الفنان خالد الصاوي، بثلاثية مسلسل «مدرسة الحب» والتي تظهر فيها إلى جانبه، إنه فخر واعتزاز الوقوف أمامه.
وأضافت في تصريحات صحفية، أنها فخورة وأنه من دواعي سرور لأي فنان أن يقف إلى جانب نجم بقيمة خالد الصاوي أمام كاميرا واحدة في مسلسل واحد.
وعن دورها تشير الفنانة إلى أنه جديد ولم يسبق لها أن أدت شبيها له من قبل، وتشاركها في الثلاثية الفنانة السورية صفاء سلطان.
من ناحية أخرى تظهر الفنانة في بطولة مسلسل «أبناء القلعة» الذي يعرض على قناة أبوظبي، بمشاركة نجوم عرب من أكثر من بلد، مؤكدًا أنها «مرتاحة» لكون العمل يتوفر على نجوم عرب من عدة بلدان دون الإدلاء بتفاصيل لكون المسلسل بات متاحًا للعرض على شاشة أبوظبي.
وتستعد ديما للدخول في بطولة مسلسل تاريخي «ضخم» يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية لكنها فضلت عدم الإفصاح عن أية تفاصيل متعلقة به حاليا.
وبعيدا عن الأعمال نفت ديمة الحايك أن يكون لجمالها دور في شهرتها ونجوميتها السريعة كما يُشاع، لافتة إلى أن الجمال مهم لكنه ليس كافياً، معترفة في الوقت نفسه بأنها كانت محظوظة بوقوفها في كل عمل إلى جانب نجم كبير مثل تيم حسن وميسا المغربي وخالد الصاوي إذ إنهم نجوم كان كل واحد منهم يمتلك قاعدة جماهيرية عندما وقفت معه في عمل.
وحول وجود واسطات في الوسط الفني لم تنفِ ذلك لكنها رأت أن الواسطة لا تستمر موضحة أن الجمهور لم يعد ساذجاً في هذا العصر.
وحول الحب في حياتها كشفت أن الحب بالنسبة لها أمرا مؤجلا أو من غير الأولويات، لافتة إلى أن أولوياتها اليوم باتت تتركز على عملها ومستقبلها وتثبيت اسمها في الفن«.