دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الأربعاء، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينا.
 
شيرين عبد الوهاب بـ"جلابية" في شوارع دبي
شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانا أبيض يشبه الـ"جلابية" وهو ما علق عليه عدد كبير من جمهورها على صفحتها الشخصية وقالت إحدى رواد صفحتها: "هي لابسة جلابية ولا إيش؟" فيما علقت أخرى: "انتي خارجة من مستشفى ولا إيه".
 
الظهور الأول لـ إيمان البحر درويش بعد تعافيه
بعد تعافيه نشر الفنان إيمان البحر درويش، صورة له برفقة عدد من أصدقائه وعلق قائلا: "كنت اليوم في صحبة الاخوة الأعزاء الشاعر الرائع عبد العزيز جويدة والشاعر الذي أبهرني بصدق أحاسيسه ومفرداته عبد الله حسن والإعلامي الخلوق طارق النبوي واستمعت إلى شعر فصحى وعامية من أجمل وأروع ما يكون".
 
وأضاف: "فعلا منورين في القاعدة تمللي يا صحبجية ايه يا لا للي.. وهما فعلا قالوا شعر حاجة ماللي هيا".
 
"تامر حسني" يروج لـ"البدلة"
نشر الفنان تامر حسني، صورة له من كواليس فيلمه الجديد "البدلة"، وظهر خلالها  مع الفنانة أمينة خليل" وعلق عليها قائلا: "مع الجميلة أمينة خليل من أحداث فيلم البدلة".
 
رانيا فريد شوقي تشارك جمهورها بصورة برفقة زوجها
ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة جديدة جمعتها بزوجها تامر الصراف، وظهرت خلالها بإطلالة شبابية، وارتدت رانيا خلال الصورة تي شيرت باللون الأحمر.
 
من المعروف أن رانيا فريد شوقي يعرض لها حاليا مسلسل "أبو العروسة" وتجسد من خلاله دور زوجة لمحامي نصاب يستغل مهنته لجني الأموال بشتى الطرق، وتشارك في بطولته مع سيد رجب وسوسن بدر ومحمود حجازى وولاء الشريف.
 
محمد إمام يتدرب على الملاكمة لأجل "ليلة هنا وسرور"
كما نشر الفنان محمد عادل إمام، مقطع فيديو، أثناء تدريبه على رياضة الملاكمة من أجل فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور".