حلقة نقاش واسعة حول الكتاب مع نخبة من كبار الصحفيين والنقاد والحضور
نفاذ الطبعة الاولى فور صدروها ، والكتاب الثاني بعنوان " جريمة هانم " 
 
تقيم دار أجيال للنشر والتوزيع يوم الاثنين 19 مارس حفل توقيع الطبعة الثانية من كتاب " حكايات ناقصة حتة " للكاتب الصحفي احمد عفيفي وذلك بمكتبة " ألف " alef  ، باالميرغني في مصر الجديدة.
وسيحضر الحفل نخبة من كبار الصحفيين والنقاد حيث سيكون هناك مناقشة موسعة مع الكاتب حول حكاياته وكيف أعدّها والمناسبات التي التقى فيها نجومه وأدبائه ، ولماذا اختار هذا العنوان " ناقصة حتة " لكتابه .. وماهي هذا الحتة الناقصة؟
وأعرب احمد عفيفي عن سعادته بنفاذ الطبعة الاولى فور انتهاء معرض الكتاب في يناير الماضي ، وهاهى الطبعة الثانية التي يتمنى بالقطع أن تليها طبعات أخرى كثيرة.
" حكايات ناقصة حتة " يضم اكثر من 30 حكاية مع فنانين واأدباء وشعراء التقاهم الكاتب في مشوار حياته الصحفية التي تمتد لأكثر من 40 عاما ، والجميل فيها أن الكاتب لا يسرد هذه الحكايات عن قراءات او نقلا عن أحد ، لكنه عاشها لحظة بلحظة ، حيث التقي بهؤلاء النجوم الكبار في مناسبة بعينها ودار الحوار كله حول هذه المناسبة ، كحواره مثلا مع النجم احمد زكي بعد فيلم " كابوريا " ، ولقائه مع عبد الحليم حافظ قبل قصيدة قارئة الفنجان ، والصدفة الرائعة التي لم يدعها تفلت من بين يديه حين التقى الشاعر الكبير صلاح جاهين في بيت توأم روحه الشيخ سيد مكاوي ، ولا ينسى الكاتب حكايته مع الفنانة الكبيرة شادية التي حرمته قلة خبرته – من 35 سنة – من هذا اللقاء الذي كان يحلم به.
وعن الكتاب الثاني الذي يعده الأن قال احمد عفيفي : كتابي القادم عن أغرب الجرائم التي حققها بنفسه ونشرها ، وكانت المرأة البطل الرئيسي فيها ، لذا اخترت " جريمة هانم " عنوانا معبرا لهذا الكتاب.