أعرب الفنان خالد سرحان، عن سعادته واستمتاعه بمواصلته الوقوف أمام الكاميرات في الفترة الحالية لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسله الجديد، وهو الجزء الرابع من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، مشيراً إلى «أن التصوير يتواصل حالياً داخل الديكور الأصلي للمسلسل، وهو منزل الزوجية».

 سرحان كشف لـ «الراي»، عن أن أحداث «الجزء الرابع» تتطرق إلى المناوشات وتطورات العلاقة الزوجية بين إنجي وعلي، إذ تجسد الفنانة داليا البحيري شخصية إنجي، بينما أجسد أنا شخصية علي، بالإضافة إلى رصد التطورات التي تطرأ في حياتهما العملية، باعتبار أنهما يعملان معاً في مجال الصحافة.

ولفت إلى «أن هذا الجزء يتناول جانباً من علاقة الزوجين بأولادهما، وكيفية مواكبة العصر الذي يعيشون فيه جميعاً، وكيف يواجهون التحديات التربوية وغيرها التي يواجهها المجتمع»، متابعاً «أن الأحداث تدور ضمن إطار اجتماعي راقٍ لا يخدش الأسر المصرية، بل على العكس، هو عمل يحمل رسالة اجتماعية هادفة، وجميع ما يحدث في المسلسل يمس الأسر المصرية بشدة، وهذا ما حافظت عليه المؤلفة طوال الوقت، ما جعل العمل ينال إعجاب الجمهور وإشادة النقاد، كما أنه يجمع بين البساطة والواقعية».

يُذكَر أن «يوميات زوجة مفروسة أوي»، بطولة كل من خالد سرحان وداليا البحيري وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبدالمنعم، وشيماء سيف، وتأليف الكاتبة الصحافية أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.