نشرت بعض الصحف اليونانية إعلان لعرض فيلا للبيع بمبلغ مالي قدره 36 جنيه استرليني، مما أثار دهشة المواطنين، علمًا بان سعرها الحقيقي يبلغ 3.6 مليون جنيه استرليني، فهي مكونهة من 5 غرف على مساحة 4900 متر مربع، وتقع في جزيرة ميكونوس باليونان مكانها مميز لكثرة المناظر الخلابة حولها.

والسبب وراء بيع صاحب الفيلا هذا هو أنه يرغب في القيام بببيع تذكرة قيمتها 36 جنيه استرليني لكل شخص يريد الحصول على تلك الفيلا، وفي النهاية يقوم بعمل سحب علني لاختيار الفائز بها، وقد قام صاحب الفيلا بالتأكيد ببيع كل التذاكر الموجودة لديه، فلا يوجد شخص لا يتمنى الفوز بمثل هذه الجائزة.

وبمجرد إجراء السحب للشخص الفائز يمكنه أن يجني مبلغ 400 ألف جنية استرليني، في حالة إن قرر بيع تلك الفيلا خلال أربعة أشهر فقط لأن تلك الفترة التي تجذب الكثير من المشاهير ونجوم العالم لزيارة الجزيرة الخلابة، ومنهم كيم كارديشيان وأسرتها والفنان العالمي جورج كلوني وغيرهم من مشاهير العالم.

ومن بين 14 مليون شخص بانتظار السحب من الممكن لأي منهم قام بشراء تذكرة بقيمة 36 جنيه استرليني أن يفوز بالفيلا التي وجد أن القيمة الحقيقية لها تبلغ الكثير والكثير من السعر المذكور.