يحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم اليومية، وذلك عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي ونشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بهم وكان من أهمها:
ابنة فيفي عبده
خضعت الفنانة الشابة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور أحمد جمال.
وأحدثت عزة حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا بسبب هذه الجلسة، حيث ظهرت فيها وهى ترتدى بنطالا ممزقا من ناحية الساقين، وهو ما تسبب فى انقسام رواد السوشيال ميديا إلى مؤيد ومعارض لتلك الجلسة.
يذكر أن عزة مجاهد شاركت من قبل فى مسلسلين "كيد النسا" و"القاصرات" وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا، وتعمل خلال هذه الفترة على تكرار تجربة التمثيل من خلال المشاركة فى مسلسل درامي خارج السباق الرمضاني.
رامي صبري
ويستعد المطرب رامي صبري لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "ابن بلدي" من ألحانه وكلمات أحمد علي موسى، ومن المنتظر أن تصدر يوم السبت القادم.
ونشر "صبري" صورة له داخل الأستديو علي حسابه بـ"إنستجرام" ليشوق جمهوره ومحبيه للأغنية.
وكان رامي استأنف نشاطه الفني يوم "عيد الحب"، حيث أحيا حفلًا غنائيا عقب خروجه من محبسه بساعات.
زوجة كاظم الساهر
تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للقيصر كاظم الساهر وبجانبه إحدى السيدات التي أكدوا أنها زوجته، وهي تحمل الجنسية التونسية، ليؤكد البعض الخبر، فيما شكك آخرون في صحته مؤكدين أن الصورة غير حديثة وهي ليست زوجة القيصر.
وكان القيصر أثار الجدل منذ فترة بعد تداول "منشور" على "فيس بوك" يروي قصة انفصاله عن زوجته الأولى، حيث تضمن المنشور أن "القيصر" طلق زوجته بعد أول خلاف بينهما وتسبب في بكائها، وأنه وجد نفسه غير أمين عليها ولا يستحقها لأنه كان سببًا في دموعها، وهو الأمر الذي قوبل بسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
واتضح بعدها عدم صحة المنشور وأن السبب الحقيقي كما أكد القيصر في وقت سابق في لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن زواجه المبكر في سن الـ19 وسفره الدائم كانا أحد أهم العوامل التي عجلت بالانفصال.
فيفي عبده 
كما تعاقدت فيفي عبده على تقديم مسلسل جديد من إنتاج شركة فيلم "كلينك" لصاحبها المنتج محمد حفظي.
ومن المفترض أن تعقد فيفي عبده جلسات عمل مع المنتج محمد حفظي لاختيار باقى فريق العمل، استعدادًا لبدء التصوير قبل حلول شهر رمضان.
وحدد المنتج محمد حفظي موعدًا مبدئيًا لعرض المسلسل نهاية العام الجاري، مؤكدًا أنه لن يخوض به السباق الرمضاني كما ردد البعض.
"لوك صافيناز"
ويشهد الوسط الفني حاليًا منافسة شرسة بين العديد من الراقصات الأجانب، خصوصًا بعد دخول الراقصة الروسية جوهرة ومحاولتها الدائمة لإثبات نفسها.
فبعد حالة الجدل التي أثارتها الفترة الأخيرة، بدأت الراقصة صافيناز فى لفت الأنظار إليها من خلال نشر العديد من الفيديوهات الخاصة والصور كان آخرها جلسة تصوير لها باللوك الهندي.
ونشرت صافيناز مجموعة من الصور الحديثة والتى ظهرت بها باللوك الهندي، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها.
يذكر أن صافيناز تتواجد حاليًا فى القاهرة استعدادا لدخولها فيلمها الجديد والذي تعاقدت عليه مع المنتج أحمد السبكي الشهر الماضي.
أزمة أحمد السعدني
تعرض الفنان أحمد السعدني إلى موقف لا يحسد عليه داخل مطار دبي، وذلك عقب وصوله متأخرا عن موعد الطائرة التي كان من المفترض أن يستقلها إلى القاهرة.
وقامت الفنانة روجينا بتصوير السعدني داخل مطار دبي، وأكد خلال الفيديو أن الطائرة أقلعت بدونه بالإضافة إلى فقدانه حقائبه.
واستقل السعدني طائرة أخرى خلال ساعات قليلة ليعود بها إلى القاهرة بعد حضوره فعاليات مهرجان "الفجيرة" بالإمارات العربية المتحدة.
شقيقة ليلى علوي
خضعت شقيقة الفنانة ليلى علوي الصغرى إلى عملية جراحية عاجلة بعد تعرضها لكسر فى إحدى ذراعيها.
وحرصت "علوي" على الدعاء لشقيقتها بالشفاء مطالبة جمهورها بالدعاء لها أيضًا، من خلال فيديو قصير بثته من داخل المستشفى على موقع "إنستجرام" وعلقت عليه: "الحمد الله أختى الصغيرة الحلوة عملت العملية وأنا بحبها وكلنا هناخد بالنا منها هي السنة دى وأنا السنة اللى فاتت يلا كلنا ندعيلها".
يذكر أن ليلى علوي خضعت لعملية مشابهة العام الماضي بعد تعرضها لكسر مضاعف فى إحدى ذراعيها وتعافت منه منذ عدة أشهر.