شاهد الفيديو قبل الحذف وممنوع الدخول لاصحاب القلوب الضعيفة وأقل من 18 سنة هندوسي هندي يقتل صديقه المسلم الهندي بدم بارد أنه مسلم
في مشهد غاية في الغرابة يقتل شاب هندي من الطائفة الهندوسية صديقه المسلم بدم بارد بعد ان استدرجه في احد المزارع وقد جهز أدوات القتل قبل ان يقابله وبعد أن اجهز عليه اخذ صديقه المسلم يصرخ فيه ويقول له لماذا لا تفعل ذلك.
وصلنا هذا الفيديو من أحد الاصدقاء وترددنا في نشره كثيراً خاصة وأنه باللغة الهندية والتي لانعلمها ولكننا استعنا بأحد اصدقائنا الهنود ليترجم لنا كلماته والتي أكدت أنه وبالفعل هو شخص هندي هندوسي استدرج صديقه المسلم الهندي إلى احد المزارع وكان الجاني مترصدا له ومعدا اعدادا جيدا لجريمته ومخططا ماذا سيفعل قبل القتل وبعد القتل.
الحادثة وقعت في اواخر شهر نوفمبر من العام الجاري 2017 وتم القبض عليه وهو الان محبوس في السجون الهندية ولكن الغريب أن هناك شخصا اخر يصور الجريمة ايضا بكل تفاصيلها ولم يرف له جفن ولم يتحرك له قلب ولا مشاعر ويقول الهندوسي للمصور بأنني قتلته لأنه مسلم ويؤمن بالجهاد ويقول بعد قتله انتم المسلمون جهاديون ورئيس الوزراء يدعم كل من يقتل المسلمين.. وبعد ذلك يقوم بسكب البنزين على جثة صديقه المسلم ويحرقها.
شاهد الفيديو..
والسؤال في رقبة من دم هذا المسلم الهندي القتيل الفقير رحمه الله وهل تعامل الطائفة الهندوسية في بلاد المسلمين مثل هذه المعاملة وهل من أحد يتحرك من أجل دمه؟