قال الكاتب الصحفي البحريني، عبدالله الجنيد، إن جميع المراقبين توقعوا أن تُفضي الساعات الأخيرة مع تأخر بدأ المؤتمر الصحفي لوزراء خارجية الدول الأربع والذي يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين، المنعقد بالقاهرة، عن مستجدات في الرد القطري يشمل إعادة صياغة رد فعل الدوحة بقدر يتسم بالإيجابية.

وأضاف "الجنيد" خلال مداخلة عبر سكايب لقناة "العربية"، اليوم الخميس، أن القيادة السياسية بالدوحة مُصّرة على اجترار نفس الموقف المخيب للآمال الخليجية، التي كانت تطمح في عودة قطر للحاضنة العربية وإعادة الهدوء للبيت الخليجي.

وأكد أن كلفة العزل اقتصاديًا على قطر تفوق في فداحتها الكلفة السياسية، لافتًا إلى أن كل الخبراء بالعالم يتهمون قطر بالتورط المباشر في دعم وتمويل الإرهاب، مما أضر كثيرًا بسمعة الدوحة عل الصعيد العالمي.قال الكاتب الصحفي البحريني، عبدالله الجنيد، إن جميع المراقبين توقعوا أن تُفضي الساعات الأخيرة مع تأخر بدأ المؤتمر الصحفي لوزراء خارجية الدول الأربع والذي يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين، المنعقد بالقاهرة، عن مستجدات في الرد القطري يشمل إعادة صياغة رد فعل الدوحة بقدر يتسم بالإيجابية. وأضاف "الجنيد" خلال مداخلة عبر سكايب لقناة "العربية"، اليوم الخميس، أن القيادة السياسية بالدوحة مُصّرة على اجترار نفس الموقف المخيب للآمال الخليجية، التي كانت تطمح في عودة قطر للحاضنة العربية وإعادة الهدوء للبيت الخليجي. وأكد أن كلفة العزل اقتصاديًا على قطر تفوق في فداحتها الكلفة السياسية، لافتًا إلى أن كل الخبراء بالعالم يتهمون قطر بالتورط المباشر في دعم وتمويل الإرهاب، مما أضر كثيرًا بسمعة الدوحة عل الصعيد العالمي.