استشهد صباح اليوم الخميس رجل الأمن عبدالله التركي من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة واصيب ثلاثة  من زملائه في اعتداء ارهابي على دورية أمنية بعبوة ناسفة.

وفور إعلان استشهاد رجل الأمن أطلق رواد "تويتر" في السعودية هاشتاج "استشهاد عبدالله التركي" معبرين عن حزنهم من خلاله.

"كلاب ايران"

قالت ملاك: "الله يرحمه ويغفرله.. لعنة الله ع الشيعه المفروض قصف جوي ونطهر الارض منهم كلاب ايران".

وأضاف زيدان: "الله يرحمه و يتقبله ويصبر أهله.. اللهم عليك بارهابين ولاية الفقيه بالعوامية.. اللهم فرح قلوبنا بهلاكهم ومن تعاون معم".

رجل شجاع

وقال أحمد بن جاسم: "نفتخر ونعتز بهذا الرجل الشجاع من اجل وطنه فعل كل شي مستطاع تآلم في كل جسده حتى الذراع كلنامع ولاة الامر سمعا وطاعة".

قطر داعمة للإرهاب

وأضاف محمد الحكمي: "سنقتلع الارهاب من جذوره بداية من # قطر الداعمه والحاضنه وإيران الحاقده.. دماء الشهداء لن تذهب هباء منثوره".

اقتلاع رؤوس الغوغائيين

ومن جانبه قال محمد المسلط: "رحمه الله رحمة الابرار. واقولها بملئ الفم لقد كثر غوغاء اهل القطيف ولا بد من اقتلاع رؤوس الغوغائيين منهم عاجلاً".

الضرب بيد من حديد

وأضافت شوشو الثقفي: "من المؤسف تكرار استهداف رجال أمننا لابد من الضرب بيد من حديد لكل هؤلاء الأنجاس وداعميهم ومن لم يستنكر ذلك من معمميهم".

غدر

بينما قالت إيمان: "حسبي الله ونعمى الوكيل على يد الغدر والارهاب التي تقتل كُل نفس بريئة بغير وجه حق سوى انها تدافع عن وطنها وتظبط أشمنها ".

استشهد صباح اليوم الخميس رجل الأمن عبدالله التركي من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة واصيب ثلاثة  من زملائه في اعتداء ارهابي على دورية أمنية بعبوة ناسفة.   وفور إعلان استشهاد رجل الأمن أطلق رواد "تويتر" في السعودية هاشتاج "استشهاد عبدالله التركي" معبرين عن حزنهم من خلاله.   "كلاب ايران" قالت ملاك: "الله يرحمه ويغفرله.. لعنة الله ع الشيعه المفروض قصف جوي ونطهر الارض منهم كلاب ايران". وأضاف زيدان: "الله يرحمه و يتقبله ويصبر أهله.. اللهم عليك بارهابين ولاية الفقيه بالعوامية.. اللهم فرح قلوبنا بهلاكهم ومن تعاون معم".   رجل شجاع وقال أحمد بن جاسم: "نفتخر ونعتز بهذا الرجل الشجاع من اجل وطنه فعل كل شي مستطاع تآلم في كل جسده حتى الذراع كلنامع ولاة الامر سمعا وطاعة".   قطر داعمة للإرهاب وأضاف محمد الحكمي: "سنقتلع الارهاب من جذوره بداية من # قطر الداعمه والحاضنه وإيران الحاقده.. دماء الشهداء لن تذهب هباء منثوره".   اقتلاع رؤوس الغوغائيين ومن جانبه قال محمد المسلط: "رحمه الله رحمة الابرار. واقولها بملئ الفم لقد كثر غوغاء اهل القطيف ولا بد من اقتلاع رؤوس الغوغائيين منهم عاجلاً".   الضرب بيد من حديد وأضافت شوشو الثقفي: "من المؤسف تكرار استهداف رجال أمننا لابد من الضرب بيد من حديد لكل هؤلاء الأنجاس وداعميهم ومن لم يستنكر ذلك من معمميهم".   غدر بينما قالت إيمان: "حسبي الله ونعمى الوكيل على يد الغدر والارهاب التي تقتل كُل نفس بريئة بغير وجه حق سوى انها تدافع عن وطنها وتظبط أشمنها ".