بتمرينات قاسية وريجيم قاسي، بدأت جميلة استعادة رشاقتها، حيث قررت جميلة عدم الاستسلام للسلبية التي تحيط بها، وبدأت بخلع النقاب ثم البحث عن العمل، وقد قامت النجمة نيللي كريم بحمية لفقدان الوزن الذي اكتسبته خلال الحلقات الماضية من المسلسل، لتظهر في أحد مشاهد حلقة الليلة برشاقة تحسد عليها.

وشهدت حلقة اليوم من المسلسل لجوء عبلة "سارة سلامة" إلى عشيقها "محمد علاء" لإجهاض الجنين والذي اقترح عليها حبوب مخدرة لإجهاض الجنين بدلاً من الذهاب للطبيب،  وذلك مع وعده لها بالزواج بعد انتهاء شهور العدة.

ونشب خلاف بين هشام "أحمد فهمي" وليلى "زينة" على خلفية شكه في تلاعبها في حسابات المستشفى، بغرض الحصول على مزيد من الأموال، إلا أن اكتشافه أن ما قامت به سببه فقط هو تطويرها للمستشفى استعداداً لاتفاق جديد مع السفارة الفرنسية يجعله يعتذر لها.

الوقيعة التي تسبب فيها كريم "أحمد مجدي"، جاء ردها سريعاً من ليلى التي أرسلت مقطع صوتي للطيفة "فيدرا"، تكشف لها عن وجود علاقة جنسية تجمع بين كريم وفتاة أخرى.

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.